عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم تحت الوصاية.. تعرف على خريطة النصف الثاني من رمضان ومواعيد العرض

تحت الوصاية
تحت الوصاية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق النصف الثاني من رمضان 2023، والتي من المقرر أن يعرض بها عدد من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور بشدة، والذي من بينها مسلسل “تحت الوصاية" للفنانة منى زكي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير خريطة النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2023

خريطة النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2023

يأتي على قمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023، مسلسل “تحت الوصاية” الذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي ويناقش قضية هامة، وهي إمرأة يتوفى زوجها ويتركها بإبنين فتبدأ صراعها مع أسرته بسبب الورث، الأمر الذي يضطرها للدخول في معاناة ومشكلات وصراعات مع المجتمع المصري، حيث تقرر أن تعمل في مهن الرجال في صيد الأسماك من خلال قارب تركه لها زوجها قبل وفاته.

ويعد مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، علي الطيب، مها نصار، على الطيب، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، محمد السويسي، علي صبحى وعدد آخر من الفنانين، وضيفة الشرف ثراء جبيل، ومن المقرر عرضه مسلسل تحت الوصاية على شاشة قناة Dmc في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء.

مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي

تبدأ قناة mbc مصر في عرض مسلسل تغيير جو وذلك بداية من غدا الجمعة الموافق 16 من شهر رمضان، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، وتدور ـحداث العمل حول شريفة التي تجسد دورها منة شلبي وتعاني من الكثير من الأزمات، ومنها إدمان والدتها المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

ويخوض بطولة مسلسل تغيير جو كلا من النجوم إياد نصار، أحمد مالك، الفنانة شيرين، ماجدة زكي، عصام عمر، منة شلبي.

مسلسل جت سليمة لـ دنيا سمير غانم

وبعد طول انتظار يعرض مسلسل جت سليمة لـ دنيا سمير غانم على شاشة قناة سي بي سي بداية من يوم 16 من شهر رمضان، وذلك في تمام الساعة 8.45 دقيقة مساء، ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كل من النجوم محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة حول سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا أزمنة أخرى.

مسلسل حرب لـ أحمد السقا ومحمد فراج

ويعرض في أخر 10 أيام من مسلسلات رمضان 2023 مسلسل “حرب”، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا إلى جانب الفنان محمد فراج، حيث يجسد السقا دور إرهابي يدخل في صدام وصراع مع الفنان محمد فراج الذي يجسد دور ظابط.

ويعرض مسلسل حرب على شاشة قناة أون في تمام الساعة التاسعة مساء بعد انتهاء عرض مسلسل الكتيبة 101 مباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي