عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الـ 14.. الغيرة تُسيطر على آدم وعلاقة صداقة تجمع بين سلمى وجوليا

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الـ 14.. شهدت العديد من الأحداث، خاصةً بعد انفصال كلصا من آدم ونادين، وتوتر العلاقة بين سلى وشريف.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل الهرشة السابعة

وتبدأ نادين في النجاح في عملها،  وذلك بمساعدة صديقها محمد كيلاني، وساعدها في  الحصول على ممول لاستكمال البودكاست الخاص بها، والتأكيد على أنهما أصدقاء فقط.

محمد شاهين يشعر بالغيرة بسبب محمد كيلاني

وحاول آدم التقرب من أطفاله أكثر خاصة بعد علمه بمقابلتهم لصديق نادين "شادي" محمد كيلاني.، وعلمه أن شادي احضر هدايا لطفليه، وحدث خلاف بينه وبين نادين، وأخبرها أنه سيحضر حبيبته داليا معه للمنزل عندما يأتي ليبيت مع الطفلين في العطلة الإسبوعية.

علي قاسم وأسماء جلال  يحاولوا التأقلم مع جوليا

أما شريف “ علي قاسم” وسلمى “ أسماء جلال” فيحاولان التأقلم مع وجود جوليا، وذلك بعدما قررت سلمى أن يعيشوا سويًا، وتبدأ جوليا أن تكتشف المنزل وتعرف العديد من المعلومات، ويحاول شريف بكل جهده أن يحتويها، ويشعرها بحنان الأب التي حرمت منه لسنين.

ويواظب شريف وسلمى على زيارتهما للأخصائي النفسي، الذي يحاول مساعدتهما في تقبل وجود جوليا بينهما، ويحاولا أن يطمئنًا بعضهما.

 وتستضيف نادين والدة آدم طليقها، في البودكاست الخاص بها؛ لتروي تجربتها مع الحب والفقدان والعلاقات بشكل عام، حيث أشارت إلى أنها عانت كثيرا من الوحدة بعد وفاة زوجها الأول، وقبل زواجها من زوجها الحالي.

وفي نهاية الحلقة تم لم شمل الأسرة ورقصوا جميعا سويا، وعرض الأب تمضية وقت ممتع في الموتيل الخاص به.

أبطال مسلسل "الهرشة السابعة".

ويشارك في بطولة مسلسل الهرشة السابعة عدد من النجوم ومن أبرزهم: "أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال"، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

قصة مسلسل الهرشة السابعة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويغلب على المسلسل طابع من الإثارة والتشويق، ويحكي المسلسل قصص حب بين زوجين ومع مرور الزمن يدخل بينهم الملل؛ ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.

تابع موقع تحيا مصر علي