عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة 14.. ريهام حجاج تتلقى صدمة بظهور أب جديد لها

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

مسلسل جميلة الحلقة 14.. بدأت بصدمة شهيرة «سوسن بدر» بعدما رأت أحد الرجال يدعي أنه قريبها في الكاميرا وأخبرت السكرتيرة أن تبلغه بأنه مسافر ويمنعوه من الدخول وأخذت تعطل شريف «هشام إسماعيل» عن النزول حتى غادر الرجل.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 14 من مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج.

ريهام حجاج تواجه شقيقها بما عرفته عن حبيبته

انفعلت جميلة «ريهام حجاج» على شقيقها أكرم بعدما أخبرها أنه يعلم ماضي حبيبته مي وليس عنده مانع ورفضت زواجه منها لكنه أصر على الأمر.

هشام إسماعيل يبحث في أمر جديد

أدرك شريف أن سوسن بدر تخفي هذا الرجل عنهم وأخبر زوجته آية بذلك وأنه سيبحث في الأمر، على الجانب الآخر أكدت يسرا اللوزي لزوجها هشام أنها تشك فيه.

سامح الصريطي يخدع زوجته

خدع سامح الصريطي زوجته داليا وطلب منها 30 مليون جنية للاستيلاء لإسقاط أحكام قضائية ضدها بالسجن لمدة تزيد عن 10 سنوات.

راقب الرجل الغريب سوسن بدر وظهر فجأة أمام جميلة يبلغها أنه والدها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 14 من مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج.

أبطال مسلسل جميلة

مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي