عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز.. قبل المباراة المرتقبة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة التي تجمع بين النادى الأهلي، مع نظيره فريق بيراميدز يوم 10 أبريل القادم على ستاد القاهرة الدولى بنهائي كاس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة إلاربع مساءً.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل النادي الأهلى مع نظيره بيراميدز 16 مرة فى جميع المسابقات، منهم 5 مرات بمسماه القديم "الأسيوطى"، وفي 11 لقاء  بمسماه الحالى "بيراميدز".

النادي الأهلي يسعي لحصد اللقب من نظيره فريق بيراميدز وتحقيق الفوز، وذلك بعد خسارة النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة في الأسبوع الـ23 لبطولة الدوري الممتاز. 

وسيطر الأهلي على المباراة بالكامل بأنياب هجومية مؤثرة ومحاولات مستمرة على مرمى المحلة، أسفرت عن العديد من الفرص المحققة التي لو أحسن الأهلي استغلالها لتضاعفت النتيجة.

افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 42 بهدف من ركلة حرة تصدى لها علي معلول، ومرر الكرة قوية داخل منطقة جزاء المحلة لتصطدم بمدافع المحلة مصطفى العش وتعانق الشباك.

أضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم محمد شريف ثلاثية الأهلي في الدقيقة 91 من متابعة لتسديدة أحمد قندوسي التي اصطدمت بجسد حارس المحلة. 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 47، ليواصل انفراده بقمة ترتيب الدوري فيما يتوقف رصيد المحلة عند النقطة 30.

انطلقت المباراة بحماس ومحاولات هجومية مكثفة من الأهلي مع الدقائق الأولى، معتمدًا على الانطلاقات من الأجناب والاختراقات من العمق لخلخلة الدفاع وفتح الثغرات.

مع الدقيقة 2 كاد محمود كهربا يفتتح التسجيل للأهلي بعدما تسلمه تمريرة حسين الشحات الذكية التي وضعته في مواجهة مباشرة مع المرمى، لكن حارس المحلة أحمد ميهوب تدخل في الوقت المناسب.

واصل الأهلي محاولاته الهجومية مكثفًا من هجماته ومحاصرًا منافسه في نصف ملعبه، والذي ارتد بكامل صفوفه معتمدًا على دفاع المنطقة فتعددت الركلات الركنية للأهلي لكنها أهدرت جميعًا.

تابع موقع تحيا مصر علي