عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: إنها ليلة صعبة.. ولهذا السبب لست قلقًا

تحيا مصر

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، عن خسارة فريقه أمام ريال مدريد، في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ومن ثم خروج الفريق الكتالوني من البطولة. 

تصريحات تشافي

وقال تشافي عقب المباراة قائلًا: " الفريق كانت له هوية واضحة في الشوط الأول، لا يمكن القول إننا لم نكن ننافس ". 

 وأكمل: " إنها ليلة صعبة، ولكن يجب أن نكون فخورين، لكن في الشوط الثاني افتقدنا كل تلك المبادئ وهذا يوضح النتيجة ". 

وأردف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة: " ريال مدريد لديه فريق عظيم ليس صدفة أنه فاز بدوري أبطال أوروبا واليوم أظهروا ذلك ". 

وأضاف: " الرسالة هي إننا فزنا الموسم الماضي 4-0 في الكلاسيكو ولم نفز بأي بطولة، الموسم الحالي خسرنا بالنتيجة ذاتها لكن باستطاعتنا الفوز بالدوري ونحن بالفعل توجنا بكأس السوبر الإسباني، لذلك أنا لست قلقًا ".  

وعن النتيجة قال: " من الصعب تقبلها علينا جميعًا، لكن يجب أن نواصل بقوة في الدوري وأن يكون لنا رد فعل، نحن لعبنا بشكل أفضل مما تظهره النتيجة، لكنها كانت قاسية ".  

واختتم تشافي تصريحاته قائلًا: " في الشوط الأول كنا جيدين، لكن في التحولات ريال مدريد كان له الأفضلية والهدف الثاني قتلنا، يجب أن ننتقد أنفسنا على الشوط الثاني ". 

 وخسر الفريق الكروي الأول لـ برشلونة أمام الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد برباعية نظيفة مقابل لا شئ مساء أمس، الأربعاء، في ملعب " سبوتيفاي كامب نو " في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز ذهابًا بهدف مقابل لا شيء. 

هاتريك بنزيما

وشهد اللقاء تسجيل المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، هاتريك في مرمى الحارس الألماني، مارك أندري تير شتيجن، ويعد هذا الهاتريك الأول في مسيرة كريم بنزيما على ملعب كامب نو وأول هاتريك بشكل عام يسجله في مرمى برشلونة بعد 40 مباراة كلاسيكو خاضهم مع ريال مدريد ضد برشلونة. 

 وجاء تشكيل برشلونة كالأتي:-

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.

في خط الدفاع: جول كوندي - رونالدو أراوخو - ماركوس ألونسو - جوردي ألبا.

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - سيرجي روبيرتو - فرانك كيسي.

في خط الهجوم: جافي - روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا 

تابع موقع تحيا مصر علي