عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام: المدير الفني المقبل لاتحاد الكرة سيكون مصريا

جمال علام
جمال علام

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المدير الفني المقبل لاتحاد الكرة سيكون مدربًا مصريًا، وهناك عدد كبير من الكوادر وبعد عقد ورش عمل وتعاون مع الاتحاد الدولي سيكون لدينا أشخاص مؤهلين لهذا المنصب. 

وقال علام خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "هناك عدد كبير من الكوادر، وبعد عقد ورش عمل وتعاون مع الاتحاد الدولي سيكون لدينا أشخاص مؤهلين لهذا المنصب".

وأتم: "من الوارد أن يكون عمر المدير الفني للاتحاد القادم صغيرا".

جمال علام: إيهاب جلال مدرب كبير

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، علي أن ايهاب جلال مدرب كبير ومحترم للغاية ومن الوارد أن يكون متواجد في تدريب احد من المنتخبات في المستقبل.

قال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إيهاب جلال مدرب صاحب فكر جيد وهو مدرب قدير، وتواجده معنا في فترة سابقة واجهته ضغوط كثيرة.

وتابع " لم أقابله منذ رحيله ولكن لا توجد أزمات بيننا وبينه، وأعتز به بشدة.

جمال علام: الحضري لم يبلغ أي مسئول بقرار رحيله عن المنتخب الأوليمبي 

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي السابق، لن يتواجد في المنتخبات طوال عمل المجلس الحالي، بعدما تخلى عن تدريب المنتخب ورحل للتواجد مع هيكتور كوبر في الجهاز الفني لمنتخب سوريا .

قال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الحضري يُسأل عن رحيله، موضحًا أن اتحاد الكرة غضب منه لأنه لم يبلغ أي مسئول بقرار رحيله.

وتابع أن الحضري لم يحترم قرار تعيينه في تدريب حراس المنتخب الأولمبي، ومسألة عودته للمنتخبات مرة أخرى يسأل عنها مجلس الجبلاية القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي