عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم حسن: اطالب عبدالقادر ومحمد عبدالمنعم بالهدوء.. ولا نرفض تدريب القطبين

تحيا مصر

طالب إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى المصرى البورسعيدى الثنائى أحمد عبد القادر و محمد عبد المنعم بالهدوء والتركيز فى الكرة فقط قائلا " عايزين يهدوا على نفسهم شوية " .

إبراهيم حسن: التوأم لا يرفضون فكرة تدريب الأهلي والزمالك 

وأوضح إبراهيم حسن خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب و الرياضة لبرنامج النجوم فى رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلا " لا نرفض فكرة تدريب الاهلى و الزمالك فى حال تلقى عروض منهم حيث قمنا باللاعب فى القطبين و اين الامكانيات فى مصر من حيث التنظيم و الملاعب و الادارة لا يوجد شخص من مسئولى الكرة المصرية يعمل للصالح العام هناك أشخاص تعمل للمصالح الشخصية ".

إبراهيم حسن: رفضنا تدريب العديد من الأندية من أجل المصري البورسعيدي 

صرح إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى المصرى البورسعيدى ان عدم وجود تقنية الفار فى مباريات الدورى الممتاز شى محزن فى ظل وجودها ببعض الدورات الرمضانية قائلا "حاجة وحشة ان مفيش تقنية الفار فى مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز و تقنية الفار اهم من الحكام دلوقتي ".

وأوضح إبراهيم حسن خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب و الرياضة لبرنامج النجوم فى رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلا " تلقينا عروض تدريب من الصفاقسي التونسى و الوداد المغربى و بعض الاندية من الدورى الإماراتي و المريخ السوداني ولكن الارتباط بالعمل داخل المصري البورسعيدي سبب رفض التفاوض معهم و الرحيل ".

مصدر بالأهلي: غرامة عبد القادر كبيرة ولم تصل لمليون جنيه 

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر جناح المارد الأحمر، عقب ما بدر منه بعد انتهاء مواجهة الفريق أمام فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وقعنا بالفعل غرامة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر لاعب الفريق بعد واقعته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقب انتهاء مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني».

وأضاف المصدر: «الغرامة تم اتخاذها بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ونأمل في أن لا تتكرر مثل هذه الأمور مع اللاعب مرة أخرى». 

تابع موقع تحيا مصر علي