عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيليان مبابي يهاجم إدارة باريس سان جيرمان في بيان رسمي

تحيا مصر

هاجم اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي، إدارة فريق باريس سان جيرمان، بسبب إطلاق النادي لحملة ترويجية قائمة عليه في الدعاية للاشتراكات والتذاكر الموسمية.

بيان مبابي

ونشر الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، رسالة غاضبة عبر إنستجرام، عن تلك الواقعة وكتب مبابي ما يلي:

" جاء دوري لمشاهدة الحملة الدعائية لتجديد الاشتراك في موسم 2023-2024، لم يتم إبلاغي بمحتوى هذه المقابلة في أي وقت، بل كانت تبدو كمقابلة عادية في يوم ترويجي للنادي، لا أتفق مع الفيديو الذي تم نشره، ولهذا أقاتل للحصول على حق الصور الفردية، باريس سان جيرمان ناد كبير وعائلة كبيرة، وهو ليس "كيليان سان جيرمان ". 

ويعتبر مبابي البالغ من العمر 24 عامًا اللاعب الأبرز والأهم والمستقبل يتشكل عليه مع فريق العاصمة الفرنسية، حيث أصبح الهداف التاريخي بـ 202 هدفًا في 251 مباراة.

وجدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2022 ورفض الانتقال إلى فريق ريال مدريد، وينتهي عقد كيليان الحالي مع باريس سان جيرمان في صيف 2025.

وباتت الأمور غير معروفة إلى أين سيتجه مستقبل الدولي الفرنسي مبابي، كيليان لم يكن معجبًا أبدًا بـ ظهوره بمفرده على الإعلان الدعائي الموجه لتجديد اشتراكات المشجعين.

ومازالت قصة انضمام كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد تثير الجدل ويبدو أننا أصبحنا الآن على موعد مع جولة جديدة من التوقعات وكشف ما يحدث داخل الكواليس

مفاوضات ريال مدريد

مبابي تحدث مع مسؤولي ريال مدريد وأبلغهم بأنه سيكون لاعبًا في صفوف الفريق في موسم 2024-2025 كحد أقصى، وفقًا لصحيفة " آس " الإسبانية. 

وأوضح كيليان مبابي أن العقد الذي يربطه بفريق باريس سان جيرمان يستمر لعام 2025 حال الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، عدا ذلك فهو سينتهي في 2024. 

ريال مدريد لم ييأس من السير نحو التعاقد مع اللاعب الفرنسي وسيدخل جولة أخرى من أجل الإتيان به والتعاقد معه. 

شارة قيادة فرنسا

وقال ديشامب، في تصريحات تليفزيونية نشرتها قناة TF1: " كيليان مبابي هو قائد منتخب فرنسا الجديد، أنطوان جريزمان هو القائد الثاني ".

وأكمل: " كيليان يملك كل المؤهلات لتحمل هذه المسؤولية. داخل الملعب وكذلك داخل الفريق، من خلال كونه عنصرا أساسيا ".

تابع موقع تحيا مصر علي