عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال عن أمير عيد: ملوش علاقة بأصول الطرب و لو سمعه فريد الأطرش كان لبسه العود في دماغه

برنامج رامز نيفر
برنامج رامز نيفر إند _ أرشيفية

سخر الفنان رامز جلال من المطرب أمير عيد خلال وقوعه ضحية الحلقة 15 من برنامج رامز نيفر إند الذي يعرض على قناة Mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من أمير عيد 

وقال رامز جلال عن أمير عيد: لو اتكلمنا عن أصول الطرب فهو ملوش علاقة بيها ولو كان سمعه فريد الأطرش كان لبسه العود في دماغه.

وتابع: مطرب حطم قواعد الغناء وفارض نفسه علينا.. مؤسس نظرية قول أي خرط وبالنسبة لأدائه الغنائي بيطلع الروح ولو كان ظهر أيام أم كلثوم كانت بلغت عنه.

تصريحات عصام كاريكا عن برنامج رامز نيفر إند

من جانبه، كشف الفنان عصام كاريكا بعض التفاصيل الخاصة ببرنامج الفنان رامز جلال الجديد، والذى يعرض حاليا فى رمضان بعنوان “رامز نيفر إند”.  

وأوضح عصام كاريكا لقائه على قناة "القاهرة اليوم"، أن هناك بعض الضيوف الذين كانوا يعلمون بطبيعة المقلب، ولكن عند ظهوره فى البرنامج أقسم بأنه لا يعلم شيئا عنه.

وقال عصام كاريكا إن صديقه الذى ظهر فى أول 5 حلقات من البرنامج أخبره عن هذا الأمر.

وأضاف أن الأموال التي كان يحصل عليها لم تكن كثيرة مقارنة بما يحدث الآن، وتابع: "دلوقتي بيدفعوا فلوس كتير، وقبل ما أقع ضحية للمقلب كانوا بيتصلوا بيا يقولولي في مقلب لرامز جلال".

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إند

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

مقلب رامز جلال في رمضان 2023، عبارة عن مقلبين، يستدرج رامز جلال، ضيوفه لافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

وبعدها يأتي الدور على المقلب الثاني حيث يتم دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الشديد خوفا من سقوط المطعم.

تابع موقع تحيا مصر علي