عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبين بنسيان الفترة الماضية والتركيز على المواجهات المقبلة

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

انطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، في وجود عبدالواحد السيد مدير الكرة.

تفاصيل اجتماع الجهاز الفني الجديد للزمالك مع اللاعبين 

وبدأ المران بجلسة مطولة للجهاز الفني مع اللاعبين، تحدثوا معهم خلالها عن أهمية الفترة المقبلة، وضرورة غلق الصفحة الماضية نهائيا والتركيز فقط على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة.

وشدد أعضاء الجهاز الفني خلال حديثهم مع اللاعبين على أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بجدية وبذل أقصى جهد ، ولا بديل سوى تحقيق الانتصارات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل .

تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك 

قرر مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تشكيل جهاز فني جديد لقيادة الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد فشل مفاوضات الألماني هايكو هيرليتش بسبب عدم الاتفاق على بنود التعاقد.

وقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتعيين مدحت عبد الهادي مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق، بالإضافة إلى تواجد أحمد مجدي في منصب المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى، وعبد الواحد السيد مديرًا للكرة خلفًا لإسماعيل يوسف.

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك كالتالي:- 

- مدحت عبدالهادي مدير فني مؤقت .
- احمد مجدي مدرب.
- محمد عبد المنصف لحراسة المرمى .
- عبد الواحد السيد مدير كرة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وفتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ملف المفاوضات مع الإسباني أوسكار جارسيا من أجل تدريب الفريق خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، خاصة بعد تعثر الاتفاق مع الألماني هايكو هيرليتش.

تصريحات هيرليتش لصحيفة بيلد الألمانية 

وعاود نادي الزمالك فتح ملف المفاوضات مع الإسباني أوسكار جارسيا المدير الفني السابق لفريق واتفورد الإنجليزي، من أجل قيادة الفريق بعد فشل مفاوضات الألماني هايكو هيرليتش.

أكد الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني المرشح لتدريب الزمالك، أنه التقى بأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي في فندق الإقامة الخاص به، حيث شاهد مواجهة الفارس الأبيض أمام المصري في الدوري ومن بعدها لم يتواصل معه أحد.

وقال الألماني هايكو هيرليتش في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: «ذهبت إلى القاهرة لأني أردت أن أسمع مسؤولي الزمالك، وأن أشاهد كل شيء هناك على أرض الواقع، لكن هناك الكثير من الاضطرابات المحيطة بهذا النادي، ولذلك رفضت العرض العظيم الذي قدموه لي».

تابع موقع تحيا مصر علي