عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي : أنا راجل بسيط زيكم والبركة فى ربنا

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

رد الرئيس عبد الفتاح السيسى على إحدى السيدات وتدعى "نعمة" من أهالى الأسمرات قائلا : "دائما بقول للمسئولين عاوزين نعمل برامج مخلصة علشان أنتوا أهلنا وأنا بتشرف أن أنتم أهلى وأنا راجل بسيط زيكم والبركة فى ربنا والشكر دايما موصول لله ".

 تحيا مصر 

وأضاف الرئيس السيسي: "المفروض ولادنا ما يشوفوش فينا تعبير مش جميل وحتى لما نلاقى عمل فى الدراما المفروض نتكلم ونحسن من كلامنا ومن سلوكنا ومحتاجين نراقب نفسنا يعنى حسيب رقيب والنهاردة يوم جميل بيكم كلكم وأنا فى وسطكم فى نعمة كبيرة".

الإفطار بحي الأسمرات

وتابع الرئيس السيسي: "بنقول لربنا شكرا.. لو حد فينا مش بيقرأ ويكتب ما نستخسرش نعلمه.. لو حد فينا بيشتغل لازم يعلم اللى مش بيعرف.. مش عاوزين حد بينا فقير.. طول ما القلوب مع بعض ربنا هيساعد بأفكار ودعم، وربنا يقدرنا على كل حاجة جميلة واللى اتعمل مش بيا لوحدى بينا كلنا وكل المسئولين لهم دور فى هذا وبقولهم متشكرين ونشتغل أكثر".

".

الدولة المصرية سوف تعمل خلال الفترة المقبلة على تحسين الخدمات

وتابع ، أن الدولة المصرية سوف تعمل خلال الفترة المقبلة على تحسين الخدمات والمرافق بشكل أكبر، مشددًا: "علينا أن نبقى يدًا واحدة لكي نتقدم".

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن الحكومة تعمل على توفير مليون فرصة عمل بشكل سنوي، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة والتنموية تستهدف خلق فرص عمل للشباب.

وأدار الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارًا مفتوحًا مع المواطنين بحي الأسمراء، كما تناول الرئيس السيسي الإفطار، اليوم الخميس، مع المواطنين بحي الأسمرات، وهو تقليد سنوي، اعتاد عليه الرئيس منذ سنوات.

أحوال مواطني الأسمرات في المساكن الجديدة

واطمئن “السيسي” على أحوال مواطني الأسمرات في المساكن الجديدة خلال تفقده معرض الأسر المنتجة بالأسمرات قائلا لهم: "طمنوني علي أحوالكم في المساكن الجديدة".

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي معرض الأسر المنتجة بالأسمرات قبل تناول الإفطار 

تابع موقع تحيا مصر علي