عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الجنايني: افضل رئاسة الزمالك على اتحاد الكرة وسأستعين بحازم إمام وميدو

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق، أنه يفضل رئاسة نادي الزمالك عن رئاسة اتحاد الكرة، حيث أكد أنه سيستعين بحازم إمام وأحمد حسام ميدو أحمد عبد الله كأعضاء لمجلس الإدارة. 

الجنايني: أفضل رئاسة الزمالك على تولي اتحاد الكرة 

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " وفى حالة تولى رئاسة الزمالك سوف اقوم بالاستعانة بكل من حازم امام و أحمد حسام ميدو وأحمد عبد الله " .

عمرو الجنايني : كنت ارغب فى الغاء موسم كورونا بسبب ضغط المباريات

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق قائلا " كنت ارغب فى الغاء موسم الدورى اثناء الكورونا بسبب ضغط المباريات " .

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " ولكن مبدا الجدارة الرياضية سوف يكون ظلم فى اختيار الاندية المشاركة بالبطولات الافريقية و ذلك التوقيت لا يوجد رابطة اندية " .

عمرو الجنايني: ما يحدث في قناتي الأهلي والزمالك يصنع الفتنة 

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق قائلا " طموحى ليس ان اكون رئيس نادى الزمالك ولكن ان يكون النادى كويس " .

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة قائلا " ما يحدث فى قناة الاهلى و الزمالك فتنه و مش عاجبنى ما يحدث فى القناتين " .

برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وتم تقسيم الفقرة التأهيلية إلى جزءين تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، الأول خاص بمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المصري الأخيرة، وخاضوا تدريبات خفيفة بجانب أمور استشفائية منعا لتعرضهم للإجهاد.

وتضمن الجزء الثاني تدريبات لمجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المصري الأخيرة، وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل، وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على متابعة الفقرة التأهيلية للاعبين والوقوف على حالتهم استعدادا للمواجهة المقبلة .

تابع موقع تحيا مصر علي