عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كشف مستعجل الحلقة الأخيرة.. محمد عبد الرحمن يكتشف سبب الرغبة في قتله

مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل

عرضت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل كشف مستعجل الذي يخوض به الفنان محمد عبد الرحمن السباق الرمضاني 2023، وذلك من خلال عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل كشف مستعجل

الحلقة الأخيرة من مسلسل كشف مستعجل

وكشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل كشف مستعجل عن معرفة دكتور سهام “محمد عبد الرحمن” سبب محاولات يوسف “مصطفى خاطر” لقتله، حيث أدرك أن بسبب جلسة علاجية أجراها لأحد كبار رجال الأعمال في الدولة، ومعرفته بأسراره وعملياته الفاسدة، أراد رجل الأعمال قتله حتى لا يُفشي دكتور سهام سره.

وانتصر دكتور سهام في النهاية على العصابة التي أرادت قتله، فبسبب الفلاشة التي سرقها يوسف وما يتضمنها من ملفات تُدين رجل الأعمال وتورطه في جرائمه، استطاع دكتور سهام إبلاغ الشرطة وتم القبض عليهم، وانتهت الحلقة بخدعة أجراها دكتور سهام حتى يتأكد الجميع بأن يوسف مات، ليبدأ كل منهما حياة جديدة بعيدًا عن الماضي.

أخر أعمال محمد عبد الرحمن

جدير بالذكر، أنه يعد أخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن مشاركته في موسم الرياض بمسرحيتي سيدتي الجميلة وفرصة سعيدة، وحصد معهما ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما احتل فيلمه الخطة العايمة تريند مصر على منصة نتفلكس، كما احتل بأحدث أفلامه الدعوة عامة تريند منصة شاهد vip.

الفنان محمد عبد الرحمن

ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها.

وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء مجلة وشوشة، حصل النجم أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي