عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 15.. مها نصار تكشف لـ أمير كرارة وصية جده له

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

عرضت اليوم الحلقة الخامسة عشر من مسلسل سوق الكانتو والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل سوق الكانتو 

وشهدت الحلقة بمواجهة طه القماش" أمير كرارة" لعمه شحاته “ محمود البزاوي”، وذلك بدما قام بالاستيلاء على ميراثه بعد وفاة جده عبد العزيز مخيون " حسانين القماش.

وظهر طه في السوق لبيع الأقمشة ليظهر عمه شحاتة ويطلب منه مغادرة المكان، وكانت المفاجأة في رد فعل طه الذي هدد عمه وطلب منه عدم الاقتراب من بضاعته مؤكدا إصراره على الحصول على حقه في الميراث مهما مر الوقت والزمن.

فاطة تكشف لـ طه القماش وصية جده

وظهرت فاطمة “ مها نصار” وكشفت عن وصية عبد العزيز مخيون لها، وهي أخبار طه " أمير كرارة أن يبحث عن صاحب الدكان الأحمر، والذي أخذ حقه.

أمير كرارة يبدأ من الصفر

وتتطور أحداث المسلسل، ويوافق المعلم عوض على زواج رشاد من ابنته، ويذهب طه القماش ليبدأ من الصفر بالعمل في بيع الأقمشة بالسوق، ويعترض طريقه شحاتة ويطلب منه مغادرة السوق لكن أمير كرارة يتصدى لها ويخبره بأنه لن يترك عمله.

وفي نهاية الحلقة يتعرض بعض البلطجية لطه القماش في السوق لكنه يضربهم ويهدد كل من يتعرض له بأنه سيلقى عقابه. 

مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.
 

مسلسل سوق الكانتو أحد مسلسلات الشركة المتحدة المنافس في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.
 

تابع موقع تحيا مصر علي