عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة 15.. سوسن بدر تحرض سامح الصريطي على قتل زوجها الأول

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

مسلسل جميلة الحلقة 15، بدأت باتهام جميلة «ريهام حجاج» لرجب الذي أدعى أنه والدها بالجنون وأمرت الأمن بطرده، كما طلب زوجها من الأمن أن يحتجزه إذا راه مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 15 من مسلسل جميلة.

ريهام حجاج تقرر الخضوع لحقن مجهري

ذهبت جميلة مع زوجها زياد لهشام لاستكمال أمر حملها لكنه طلب منها التأجيل لأن التبويض لديها في حالة كسل، ولكن ترفض جميلة وزياد الانتظار وتطلب منه تحديد ميعاد لعملية الحقن المجهري ويحدد لها موعد العملية.

تحاول جميلة الإصلاح بين هشام ويسرا اللوزي وتطلب منه العودة لزوجته شيري ولكنه يخبرهم أن الحياة بينهم مستحيلة.

تتصل ممرضة هشام بشيري وتخبرها عن مجئ جميلة وزياد لهشام في العيادة، وتتصل بهشام وتشك فيه بسبب عدم أخبارها.


تتجه مي حبيبة أكرم إلى شيري لتخبرها عن قرب وصول طاولة القمار الجديدة وتحاول شيري إقناعها بالموافقة على زواجها من أكرم وبالفعل تقتنع.

تغضب نرمين «عبير صبري» بعد ما علمت باصرار جميلة على الحمل لأنها لا تريد أن يكون لابنها شقيق منها وتطلب من هشام أن يمنعها من الحمل فيخبرها أنها من الممكن أن تذهب لأي طبيب آخر ويكشف لها عن مدى حقده على زياد منذ الدراسة.

ريهام حجاج تخبر سوسن بدر بطردها لوالدها

تتصل جميلة بوالدتها وتنتقد تصرف شريف بعد تصوير  الفيديوهات المفبركة في مكتب والدها، و تخبرها بزيارة رجب اعتقادًا منها أن شريف هو من أرسله لها فترتبك الأخيرة.

يبكي رجب لزوجته زينب بعد طرد جميلة له ويحدث فلاش باك ويتذكر رجب صوت شهيرة وهي تساله ماذا ستفعل عند سفره وهي حامل ليطمئنها أنه عندما يستقر سيرسل لها و للأولاد وتسأله عن أكرم ويؤكد لها أنه مثل ابنه.

أكرم يقرر الزواج بحبيته

يتحدى أكرم جميلة بأنه سيتزوج اليوم فتصر الأخيرة على رفضها وعلى الجانب الآخر تذهب شهيرة لحبيبها وتقول له انها موافقة على الزواج منه مقابل أن يقتل لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 15 من مسلسل جميلة.

تابع موقع تحيا مصر علي