عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر تنعي شيرين الطحان: كانت حنينة أوي

أيتن عامر
أيتن عامر

حرصت الفنانة أيتن عامر على نعي الفنانة والإعلامية شيرين الطحان التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي أيتن عامر شيرين الطحان

حيث كتبت أيتن عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فسبوك: ادعوا لشيرين ربنا يرحمها ويغفرلها ويصبر بناتها وأهلها على فراقها، شيرين كانت إنسانة عظيمة وقوية وحنينة أوي أوي.

جنازة شيرين الطحان

وأقيم منذ قليل تشييع جثمان شيرين الطحان من مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من أقارب وأصدقاء الفنانة وغياب نجوم الوسط الفني.

وقد انهار عدد كبير من عائلة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان لحظة تشييع جثمانها، إذ قال أحد أقاربها أثناء الجنازة: سابتني فجأة وراحت نور عيني.

إنجي علي تنعي شيرين الطحان

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الإعلامية إنجي علي على نعي شيرين الطحان عقب وفاتها، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: تالمت فى صمت ورحلت فى صمت خبر حزين جدا عليا ذكريات كتير وشغل ومشوار وايام حلوه.

وتابعت: الخبر صعب عليا اوى ياشرين رحلتى فى ايام مباركه ..ارجو الدعاء للزميله والصديقه المغفور لها باءذن الله تعالى شيرين الطحان نسالكم الدعاء وقراءه الفاتحه فى الايام المباركه .. الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مرضها شفيع لها ويصبر اولادها واهلها ويصبرنا كلنا انا لله وانا اليه راجعون.

لقاء الخميسي عن شيرين الطحان: فتاة مصرية أصيلة وراقية

وكانت الفنانة لقاء الخميسي قد حرصت على الدعاء إلى الفنانة شيرين الطحان، وأعربت عن حزنها الشديد بسبب تدهور الحالة الصحية لها.

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة للفنانة شيرين الطحان، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: شيرين الطحان اتقابلنا من سنين طويلة، وكانت دايمًا متألقة ولبقة ومهذبة وذوق وموهوبة وبتحلم.

لقاء الخميسي وشيرين الطحان

وتابعت: فتاة مصرية أصيلة وراقية، مافتكرش أي مرة شفت شيرين فيها إلا وهي دايمًا لبقة ولطيفة وعندها أحلام كتير.

وأضافت: شيرين في حالة صعبة جدًا ومحتاجة صلاة، ودعوة كبيرة من كل الناس وهي تستاهل كل الخير، شيرين في العناية المركزة، وربنا حطها في امتحان صعب جدًا، ومحتاج إنسانة قوية علشان تعديه على خير.

تابع موقع تحيا مصر علي