عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة الإعلاميين تنعي شيرين الطحان| تفاصيل

شيرين الطحان
شيرين الطحان

حرصت نقابة الإعلاميين على نعي الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي نقابة الإعلاميين لشيرين الطحان

وجاء بيان النقابة كالآتي: ينعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين عضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى وفاة الإعلامية شيرين الطحان التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض.

نعي نقابة الإعلاميين لشيرين الطحان

وتابع البيان: قال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية شيرين الطحان كانت دمثة الخلق وتحظى باحترام جميع زملائها في العمل حيث عملت بعد تخرجها، من كلية التجارة جامعة القاهرة في قناة النيل للمنوعات منذ عام 2000 وقدمت العديد من البرامج.

واختتم: ويدعو مجلس نقابة الإعلاميين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

نعي أيتن عامر شيرين الطحان

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة أيتن عامر على نعي الفنانة والإعلامية شيرين الطحان التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

حيث كتبت أيتن عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فسبوك: ادعوا لشيرين ربنا يرحمها ويغفرلها ويصبر بناتها وأهلها على فراقها، شيرين كانت إنسانة عظيمة وقوية وحنينة أوي أوي.

وفاء عامر تدعو لـ شيرين الطحان

ومن ناحية أخرى، رصت الفنانة وفاء عامر الدعاء للفنانة والمذيعة شيرين الطحان بعد تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث كتبت وفاء: "قلبي واجعني عليها أوي، أرجو الدعاء لشيرين الطحان، اللهم شفاء لا يغادر سقما"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل للطحان.

أخر ظهور لـ شيرين الطحان عبر إنستجرام

ويذكر أن أخر ظهور للفنانة والمذيعة شيرين الطحان، كان يوم 10 من شهر فبراير الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة “سيلفي” لها أمام المرآة، ولم تعلق عليها.

وكانت تعليقات متابعيها على الصورة، كالآتي: ما شاء الله يحفظك ربي، الله يشفيكي ويعافيكي، وغيرها من التعليقات التي تدل على مدى حب الجمهور لها.

تابع موقع تحيا مصر علي