عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب عن شيرين الطحان: الحياة أبت أن تمنحها فرصة أخيرة

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

حرصت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب على نعي الفنانة شيرين الطحان، التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي ياسمين الخطيب لـ شيرين الطحان

حيث كتبت الخطيب: أسعدني جداً نبأ تكفُّل المتحدة للإعلام بعلاج الإعلامية والفنانة شيرين الطحان، لكن الحياة أبت أن تمنحها فرصة أخيرة.. سكنت الآلام.. السلام والسعادة لروحها، والصبر لمحبيها، والبقاء لله.

جنازة شيرين الطحان

وأقيم منذ قليل تشييع جثمان شيرين الطحان من مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من أقارب وأصدقاء الفنانة وغياب نجوم الوسط الفني.

وقد انهار عدد كبير من عائلة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان لحظة تشييع جثمانها، إذ قال أحد أقاربها أثناء الجنازة: سابتني فجأة وراحت نور عيني.

نعي نقابة الإعلاميين لشيرين الطحان

كما حرصت نقابة الإعلاميين على نعي الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، وجاء بيان النقابة كالآتي: ينعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين عضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى وفاة الإعلامية شيرين الطحان التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض.

وتابع البيان: قال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية شيرين الطحان كانت دمثة الخلق وتحظى باحترام جميع زملائها في العمل حيث عملت بعد تخرجها، من كلية التجارة جامعة القاهرة في قناة النيل للمنوعات منذ عام 2000 وقدمت العديد من البرامج.

تصريحات ياسمين الخطيب عن التحرش

وسبق وأن كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب موقفها من التحرش، مشيرة إلى أنها تعرضت له العديد من المرات على يد شخصيات عامة لم تستطع أن تذكر أسمائهم.

وقالت ياسمين الخطيب خلال حوارها لـ موقع تحيا مصر: 70% من المصريات تعرضن للتحرش وأكيد أنا منهم.

وعن نصيحتها للفتيات آلاتيّ تعرضن للتحرش، قالت: الدنيا اتطورت في الكام سنة الأخيرة خاصة بعد حملة أنا أيضا، فبقى فيه تشجيع للبنات إنهم ميسكتوش، مشكلة التحرش زمان إن البنت مش فاهمة إنها ضحية فكانت بتسكت لكن النهاردة الموضوع اختلف و بقى فيه وعي كبير جدا للبنات انكم تتهموا المتحرش وده حاصل دلوقتي.

تابع موقع تحيا مصر علي