عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مجموعة الرجاء في دوري أبطال افريقيا 2023

مجموعة الرجاء في
مجموعة الرجاء في دوري ابطال افريقيا 2023

مجموعة الرجاء في دوري ابطال افريقيا 2023، من ضمن أكثر الأشياء بحثًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل” وغيره، وذلك بعد وقوع الفريق المغربي، في نفس طريق النادي الأهلي، الذي تأهل بعد أن تفوق بثلاثية نظيفة على حساب فريق الهلال السوداني، خلال مواجهة دور المجموعات الختامية التي جمعت بينهما، السبت الماضي.

مجموعة الرجاء في دوري ابطال افريقيا 2023 

وأسفرت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع فريق الرجاء المغربي، في نفس طريق النادي الأهلي، وسيتم تحديد المواعيد النهائية لمباريات هذا الدور.

وبشكل مبدأي، سيتواجه الأهلي أمام الرجاء، مساء أحد يومي 21 أو 22 من الشهر الجاري، باستاد القاهرة، على أن يكون لقاء الإياب خارج القاهرة، وبالتحديد أحد يومي 29 أو 30 من نفس الشهر.

مجموعة الرجاء في دوري ابطال افريقيا 2023 

أما بالنسبة لمجموعة الفريقين في دوري الأبطال وكيفية تأهلهما إلى الدور ربع النهائي، فجاءت كالتالي:

_ وقع فريق الرجاء المغربي، في المجموعة التي ضمت كل من ( سيمبا التنزاني، حوريا كوناكري الغيني، فايبرز الأوغندي)، وتأهل الفريق المغربي كأول عن تلك المجموعة برصيد 16 نقطة، من إجمالي فوزه في 5 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد، وهو أكثر أندية دور المجموعات تحقيقًا للفوز، كما أنه الفريق الوحيد رفقة صنداونز الجنوب أفريقي، الذي لم يتعرض لأي خسارة في هذا الدور.

أما بالنسبة للنادي الأهلي، فمشوار تأهله كان الأصعب، حيث حل ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة التي ضمت معه كل من ( صنداونز الجنوب أفريقي، القطن الكاميروني، الهلال السوداني)، وجمع الفريق الأحمر 10 نقاط، من إجمالي فوزه في 3 مواجهات، تعادل في لقاء وحيد، وتلقى الخسارة في مواجهتين، وتفوق فقط بفارق الأهداف عن نظيره الهلال السوداني، الذي جمع نفس الرصيد من النقاط.

مواجهات دور ربع النهائي

بعد رصد مجموعة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا، نرصد لكم مواجهات دور ربع النهائي التي أسفرت عنها القرعة:

_ الأهلي ضد الرجاء المغربي.

_ الترجي ضد شبيبة القبائل الجزائري.

_ صنداونز ضد شباب بلوزداد الجزائري.

_ الوداد المغربي ضد سيمبا التنزاني.

اقرأ أيضاً

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك القادمة

تابع موقع تحيا مصر علي