عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينا شاكر ناعية شيرين الطحان: مع السلامة يا بطلة

لينا شاكر
لينا شاكر

حرصت الإعلامية لينا شاكر على نعي زميلتها الفنانة شيرين الطحان، التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي لينا شاكر لـ شيرين الطحان

حيث كتبت لينا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكيد أنتي بطلة واستحملتي اختبارك الصعب ومشيتي النهاردة وما تغليش على اللي خالقنا مافيش أي حاجة تتقال غير يا رب ارحمها واسكنها فسيح جناتك ويا رب صبر بناتها ووالدتها وكل حبايبها مع السلامة يا بطلة.

نعي ياسمين الخطيب لـ شيرين الطحان

كما حرصت المذيعة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب على نعي الفنانة شيرين الطحان، حيث كتبت الخطيب: أسعدني جداً نبأ تكفُّل المتحدة للإعلام بعلاج الإعلامية والفنانة شيرين الطحان، لكن الحياة أبت أن تمنحها فرصة أخيرة.. سكنت الآلام.. السلام والسعادة لروحها، والصبر لمحبيها، والبقاء لله.

لينا شاكر تنعي أحمد رفعت

وفي وقت سابق، أعلنت المذيعة لينا شاكر وفاة المخرج أحمد رفعت في أمريكا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتبت لينا: “بفتح الـ facebook لقيت صورتك، قلت تبقى غيرت profile picture  وكنت حدخل أقولك منور يا نجم.. بس اتصدمت وقلت أكيد لأ لا”.

وتابعت: “واتضح أنه أه للأسف الناس بتنعيك يا أحمد في وفاتك.. مش مصدقة.. مشيت بدري وفجأة بس أكيد ما تغلاش على اللي خلقك وكلنا رايحين”.

من هي لينا شاكر؟

بدأت لينا شاكر حياتها العملية في فترة التسعينيات من خلال برامج المنوعات على "قناة النيل للمنوعات" بالتليفزيون المصري، وقدمت عددا من برامج المنوعات البارزة على قنوات النيل منها "اسهر معانا" و"افطر معانا".

 قدمت خلال الفترة الماضية برنامج "صفحة جديدة" على قناة "نايل لايف" كما تقدم الآن برنامجا إخباريا فنيا بعنوان إيه الأخبار وهو من أنجح البرامج الفنية حاليا.

وكانت كشفت الإعلامية لينا شاكر، عن قصة إصابتها بمرض السرطان التي اكتشفتها مؤخرًا.

آخر أعمال شيرين الطحان الدرامية

وكان آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان مسلسل "رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز والذى تم عرضه فى شهر رمضان من عام 2017 والذى جسدت فيه دور "هند" زوجة المعلم حناوى الذى أدى دوره الفنان محمد محمود وحقق دورها نجاحاً كبيراً مع الجمهور، ولكنها لم تتواجد فى الجزء الثانى من العمل وإلغاء دورها وكذلك دور محمد محمود.

تابع موقع تحيا مصر علي