عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عزاء شيرين الطحان| تفاصيل

شيرين الطحان
شيرين الطحان

عزاء شيرين الطحان.. يقام عزاء الفنانة والإعلامية شيرين الطحان غدًا السبت الموافق 8 من شهر إبريل الجاري بمسجد المشير طنطاوي، قاعة الرحاب، في منطقة التجمع الخامس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى الحادية عشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء شيرين الطحان

نعي نقابة الإعلاميين لشيرين الطحان

وحرصت نقابة الإعلاميين على نعي الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وجاء بيان النقابة كالآتي: ينعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين عضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى وفاة الإعلامية شيرين الطحان التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض.

الإعلاميين عن شيرين الطحان: كانت دمثة الخلق

وتابع البيان: قال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية شيرين الطحان كانت دمثة الخلق وتحظى باحترام جميع زملائها في العمل حيث عملت بعد تخرجها، من كلية التجارة جامعة القاهرة في قناة النيل للمنوعات منذ عام 2000 وقدمت العديد من البرامج.

واختتم: ويدعو مجلس نقابة الإعلاميين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

نعي لينا شاكر لـ شيرين الطحان

كما حرصت الإعلامية لينا شاكر على نعي زميلتها الفنانة شيرين الطحان، حيث كتبت لينا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكيد أنتي بطلة واستحملتي اختبارك الصعب ومشيتي النهاردة وما تغليش على اللي خالقنا.

وتابعت: مافيش أي حاجة تتقال غير يا رب ارحمها واسكنها فسيح جناتك ويا رب صبر بناتها ووالدتها وكل حبايبها مع السلامة يا بطلة.

أخر أعمال شيرين الطحان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين الطحان مسلسل رمضان كريم الجزء الأول، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون عام 2017، وكانت تدور أحداثه حول شهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روبي، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي