عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام لاعبو الزمالك الأساسيون في مران الفريق استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

تحيا مصر

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز،بعدما خاضوا تدريبات  استشفائية خلال مران الأمس. 

انتظام لاعبو الزمالك في المران 

وكان الجهاز الفني فضل اكتفاء المجموعة التي شاركت بصورة أساسية في مباراة المصري الأخري لتدريبات استشفائية في مران الأمس قبل أن يشارك اللاعبون في مران اليوم بصورة طبيعية.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة.. يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن مواعيد مباريات الزمالك القادمة، والتي يخوضها في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023، وذلك بعد تراجعه المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، فور خسارته بثلاثية مقابل هدفين أمام فريق المصري البورسعيدي.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة 

مواعيد مباريات الزمالك القادمة، ستبدأ بمواجهة فريق البنك الأهلي، في تمام التاسعة والربع مساء الأحد المقبل الموافق 9 من أبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وودع الفارس الأبيض، جميع منافسات البطولة المختلفة، سواء بطولة دوري أبطال إفريقيا، باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته، أو بطولة كأس رابطة الأندية، بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام فريق البنك الأهلي.

وفي بطولة الدوري، فقد الفريق فرصة المنافسة على اللقب بعد احتلاله المركز السادس برصيد 33 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها  الأحد المقبل .

تابع موقع تحيا مصر علي