عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الغني يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

تحيا مصر

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، مشاركة محمد عبد الغني مدافع الأبيض بصورة طبيعية.

وكان "عبد الغني" تعرض للإصابة بكدمة في الظهر، أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري في مسابقة الدوري، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه قبل العودة للمشاركة في التدريبات.

وشهد المران اليوم مشاركة محمد عبد الغني في التقسيمة الفنية وكافة أجزاء المران بصورة طبيعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي. 

مباريات الزمالك القادمة 

مواعيد مباريات الزمالك القادمة، ستبدأ بمواجهة فريق البنك الأهلي، في تمام التاسعة والربع مساء الأحد المقبل الموافق 9 من أبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وودع الفارس الأبيض، جميع منافسات البطولة المختلفة، سواء بطولة دوري أبطال إفريقيا، باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته، أو بطولة كأس رابطة الأندية، بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام فريق البنك الأهلي.

وفي بطولة الدوري، فقد الفريق فرصة المنافسة على اللقب بعد احتلاله المركز السادس برصيد 33 نقطة.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة  

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك القادمة في بطولة الدوري كالتالي:

 الزمالك ضد البنك الأهلي يوم الأحد 9 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 حرس الحدود ضد الزمالك يوم الخميس 13 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

الزمالك ضد المقاولون العرب يوم الثلاثاء 18 أبريل 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً.  

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها  الأحد المقبل .

تابع موقع تحيا مصر علي