عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 16.. وفاة زوج دميانة ونادرة على وشك الزواج من شداد

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 16.. رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 16 ذهاب سمير زوجة مسعود إلى بيت دميانة حتى تحذرها من التعامل مع زوجها مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 16

تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 16

وفي مشهد آخر، يتفق عبد الجبار مع رجالته على قتل حسن أبو عصايا، ولكن الشيخ المنزلاوي يتحدث معه ومع حسن ليجعلهما على وفاق.

وبالفعل حدث ذلك واتفقت رجالة عبد الجبار مع رجالة أبو عصايا على التعاون سويا والهجوم على شداد لجلب نادرة ونجلها.

حرب على شداد ومغارته

ثم انتقل المشهد إلى انتقال رجالة عبد الجبار مع رجالة أبو عصايا وبدأوا بالهجوم على شداد ورجالته، ولكن شداد استطاع أن يهزمهم وعادوا جميعا إلى النجع.

وفي لقطة أخرى، وصل خبر لدميانة بأنه هناك عمال مصريين مقتولين وصلوا من العراق ومطلوب التعرف عليهم، فانتابها الزعر واسرعت لتدعي بألا يكون زوجها ميلاد ضمنهم.

موت ميلاد وكتب كتاب نادرة

كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 16 تعرف دميانة إلى جثة ميلاد وانهيارها بعد أن رأته، وفي مشهد أخر ذهبت نادرة إلى دميانة حتى تواسيها بعد وفاة زوجها.

وظهر في نهاية مسلسل عملة نادرة الحلقة 16 نادرة وشداد مع المأذون أثناء كتب كتابهم.

تفاصيل الحلقة الـ 15 من مسلسل عملة نادرة

وعلى الصعيد الآخر، رصدت الحلقة الـ 15 من مسلسل عملة نادرة مواجهة أنس مع والدتها سكينة بسبب موقفها مع نادرة ونجلها، وفي نهاية المواجهة صفعت سكينة أنس، ثم  اعتذرت أنس لوالدتها.

وفي نهاية مسلسل عملة نادرة الحلقة 15 اجتمع عبد الجبار بعدد من الرجال واتفقوا سويا على الانتقام من شداد وحسن أبو عصايا.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي