عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشعب الجهوري يثمن رسائل الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية

تحيا مصر

ثمن حزب الشعب الجمهوري، الرسائل التي ذكرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية بحي الأسمرات ، مؤكدًا علي أن رسائل القيادة السياسية دائما ما تحمل طمأنينة للشعب المصري، وتأكيد علي مواصلة الدولة سعيها إلى الجمهورية الجديدة وتحسين مستوى معيشة المواطنين، بالإضافة إلى المشروعات القومية التى توفر العديد من فرص العمل للشباب.

تحيا مصر

رسالة دعم من الرئيس لكل جموع الشعب المصري

وأشار الحزب، إلي أن هذا الإفطار هو  رسالة دعم من الرئيس لكل جموع الشعب المصري، للوفاء بوعده في القضاء على العشوائيات وتوفير حياة كريمة للمواطنين، ومتباعة الإنجازات التي تمت فى حى الأسمرات  فى إطار بناء الجمهورية الجديدة، بالإضافة إلى أن حوار الرئيس مع المواطنين جاء صادقا وحمل المكاشفة والمصارحة معهم خاصة فيما يتعلق بالأوضاع الحالية.

الرئيس السيسي: الناس الطيبة.. ادعولنا إن ربنا يفيض علينا من بركاته وأنتم صايمين

وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه للمواطنين بحى الأسمرات قائلا " الناس الطيبة.. ادعولنا إن ربنا يفيض علينا من بركاته وأنتم صايمين".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى ردا على إحدى السيدات وتدعى نعمة من أهالى الأسمرات: "المفروض ولادنا ما يشوفوش فينا تعبير مش جميل وحتى لما نلاقى عمل فى الدراما المفروض نتكلم ونحسن من كلامنا ومن سلوكنا ومحتاجين نراقب نفسنا يعنى حسيب رقيب والنهاردة يوم جميل بيكم كلكم وأنا فى وسطكم فى نعمة كبيرة".

جاء ذلك خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مع أهالي حي الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب، مضيفًا: "يجب أن نثق في أنفسنا وفيما أنجزناه".

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية سوف تعمل خلال الفترة المقبلة على تحسين الخدمات والمرافق بشكل أكبر، مشددًا: "علينا أن نبقى يدًا واحدة لكي نتقدم".

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن الحكومة تعمل على توفير مليون فرصة عمل بشكل سنوي، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة والتنموية تستهدف خلق فرص عمل للشباب.

وأدار الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارًا مفتوحًا مع المواطنين بحي الأسمراء.

وتناول الرئيس السيسي الإفطار، اليوم الخميس، مع المواطنين بحي الأسمرات، وهو تقليد سنوي، اعتاد عليه الرئيس منذ سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي