عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 16.. مصطفى شعبان يُنقذ عارفة عبد الرسول من الموت ويكتشف سرقة الديابة

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسسلل بابا المجال الحلقة السادسة عشر.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصةً بعد تولي زين مسئولية كل شئ وأصبح كبير الديابة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل بابا المجال

وبدأت الحلقة بمعرفة عارفة عبد الرسول “بشاير” بقتل شقيقها، فتصاب بجلطة في القلب ، فتصرخ ابنتها ناهية “سهر الصايغ" فيسمع صوتها زين فيجرفيهرول سريعًا ويذهب إليها ويقوم بأخذها إلى المستشفى ويتم اسعافها وتعود للحياة مرة أخرى، ويقوم بدفع مصاريف المستشفى لها.

يسأل زكريا فرج عن مكان زين فيخبره أنه في المستشفى مع ناهية وبشاير فيساله زكريا عن قاتل شقيق بشاير فيرفض الإجابه عليه.

نسرين أمين تعجل بزواجها من مصطفى شعبان

يقوم شقيق جميلة بضربها وطلب منها أن تترك منزل زين لأنها ليست زوحته، ويدخل عيلهم زين ويقوم بالدفاع عن خطيبته جميلة ويخبر شقيق جميلة أنه سيقوم بالزواج منها وستجلس في منزل زوجها، ويتبين أنهما قاموا بخداع زين حتى يقوم بالزواج منها سريعًا.

ويأخذ زكريا نجله زين إلى الشجل المدني ، كي يستخدم شهادة ميلاد جديدة ليصبه بأسمه، كما يقوم زين باستخراج البطاقة باسمه الحقيقي.
ويذهب زين إلى والدته في المسجد ويطلب منها أن تعود إليه للمنزل ولكنها ترفض وتخبره أنها لم تأكل من أمواله بعدما اتبع والده وقرر أن يتولى الصرف من أمواله، كما تطلب منه أن يحضر لها الفرن الخاص بها لصنع بعض الحلوى، لتقوم بالعمل والصرف على نفسها.

مصطفى شعبان يكتشف سرقة الديابة 

يكتشف زين قيام الديابة بسرقة زكريا بعدما قام بعمل جرد لجميع الأعمال والمتتلكات الخاصة بوالدها ويكتشف أن هناك حجز في 10 مليون جنيه.

مسلسل بابا المجال 

مسلسل بابا المجال يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

وتدور أحداث مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان، حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ليُطلَق عليه بابا المجال، نظرا لمهارته وتفوقه في مجال عمله.

 

تابع موقع تحيا مصر علي