عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة 16: رجب يستمر في مطاردة سوسن بدر وسامح الصريطي يرفض قتله

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

مسلسل جميلة الحلقة 16.. بدأت برفض سامح الصريطي لطلب شهيرة «سوسن بدر» بقتل رجب وأخبرها أنها تفعل ذلك لتخلص منه هو الأخير من خلال إعدامه بعد جريمة القتل.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 16 من مسلسل جميلة.

سوسن بدر تخدع ريهام حجاج

ذهبت شهيرة إلى ابنتها جميلة «ريهام حجاج» لتخاول خداعها بأن شريف «هشام إسماعيل» هو من أرسل لها رجب وسيزور أوراق تثبت أنها ابنته وبالتالي الميراث في خطر ويجب أن تنقله لها ولم تقتنع جميلة بالأمر.

حقيقة والد ريهام حجاج

تفاجئت شهيرة برجب في حديقة منزلها وأنكرت أنها تعرفه حتى اتى شريف وزوجته فترجت رجب أن يذهب ويأتي لها مرة ثانية واتضح من الأحداث أن شهيرة كانت تدعى صباح ولم تنفصل عن رجب وتزوجت من زوجها الثاني.

الاعتداء على هشام إسماعيل

أرسل زوج يسرا اللوزي بلطجي لشريف يضربه ويخبره أنه من طرف زياد، واتى أكرم بحبيبته مي حتى يكتبوا الكتاب لكن والدته رفضت أن يتزوج بها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 16 من مسلسل جميلة.

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي