عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركات: مواجهة الرجاء صعبة.. وكولر يفاضل بين هذا الثنائي أمام بيراميدز

محمد بركات
محمد بركات

أكد محمد بركات أن مواجهة الرجاء المغربي صعبة بالنسبة للأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا خاصة أن نتائج الفريق جيدة في دوري الأبطال خلال الفترة الأخيرة.

بركات: مواجهة الرجاء تحتاج للتركيز من قبل لاعبي الأهلي 

وقال بركات عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن مواجهة الرجاء تحتاج للتركيز الشديد من جانب لاعبي الأهلي، وأشار إلى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يفاضل بين ثنائي الدفاع رامي ربيعة وياسر إبراهيم لقيادة الخط الخلفي في مباراة بيراميدز في نهائي الكأس.

بركات: أوسوريو الأقرب لقيادة الزمالك.. ولكن

أكد محمد بركات أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أصبح الأقرب لقيادة الزمالك في الفترة القادمة.

وقال بركات عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن أوسوريو مدرب كبير وحقق نتائج جيدة مع منتخب المكسيك خلال بطولة كأس العالم 2018 وفاز على منتخب ألمانيا، وأضاف:" هناك اتفاق مع أوسوريو على تدريب الزمالك ولكن هناك مدرب روماني في الصورة".

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام التاسعة مساء السبت الموافق 22 من أبريل الجاري، وأخطر الأهلي الاتحاد الإفريقي، بهذا الدور.

خاطب النادي الأهلي،  الجهات الأمنية، للسماح بحضور 50 ألف متفرج في لقاءه القادم، ضد فريق الرجاء المغربي، والتي تجمعه به في إطار منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي
وأسفرت قرعة دور ربع النهائي عن وقوع النادي الأهلي، في مواجهة قوية أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بعد تأهلهما كأول وثاني مجموعاتهم.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي، سيطلب حضور 50 ألف متفرج، لمؤازرته في  مهمته الإفريقية.

كما أكدت التقارير ذاتها، أن الفريق حدد 22 من أبريل الجاري، موعدًا للقاء الذهاب أمام الفريق المغربي، بالقاهرة. 

جمال علام: لجنة الانضباط لم تصدر قرار حتى الآن بشأن كهربا 

وقال جمال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، اي شكوي يتلقاها إتحاد الكرة يتم إحالتها بتيجي للجنة الانضباط مباشرًة، واتحاد الكرة لا دخل له، ولجنة الانضباط هي من تصدر القرار.

وتابع " لم يصدر أي قرار حتى الآن ولم يحدث ان تم اصدار قرار وتم تأجيل إعلانه، وحال تلقينا أي قرار سيتم اعلانه ونفس الامر بالنسبة للشكوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأضاف " اللجنة تملك حق الاعلان عن القرار فور اتخاذه ولجنة الانضباط السابقة أصدرت بيان بتقديم الاستقالة واعلنا دعمهم الكامل.

واختتم " مهام لجنة الانضباط الحالية لم تتغير سواء بالتقليص او الزيادة، ونفس اللائحة الداخلية الخاصة باللجنة يتم تطبيقها، وحال وجود أي تعديلات سيتم عرضها على الجمعية العمومية.

تابع موقع تحيا مصر علي