عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشري: راضِ عن فترتي مع إنبي.. ولم أجد الدعم من النادي واللاعبين

أحمد كشري
أحمد كشري

أشاد أحمد كشري، نجم الأهلي الأسبق، بأداء منتخب مصر، خلال المباراتين الأخيرتين، بتصفيات أمم أفريقيا، أمام منتخب مالاوي.

وقال كشري في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "منتخب مصر عمل أداء قوي في الماتشين الأخيرين مع فيتوريا ويعتبر وصلونا لأمم أفريقيا بنسبة 99%".

وتابع: "كان مهم إن المنتخب يرجع تاني لسكة الانتصارات، ومنتخب مصر حتى الآن هو صاحب التاريخ الأكبر بين المنتخبات الأفريقية، مع احترامي لباقي المنتخبات".

وأتم: "المنتخب عنده أكتر من عنصر مميز زي صلاح وحجازي ومرموش طارق حامد وغيرهم، وأتمنى أن يواصل المنتخب في طريقه ويحقق أمم أفريقيا.

كشري: راضِ عن فترتي مع إنبي.. ولم أجد الدعم من النادي

أكد أحمد كشري، نجم الأهلي الأسبق، رضاه التام على أداء خلال فترة توليه تدريب فريق إنبي.

وقال كشري في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " أنا راضي جدا على ما قدمته مع إنبي، خاصة إن الفريق تعاقد وقتها مع 18 لاعب جديد، وده كان الخلاف بيني وبين مجلس الإدارة".

وواصل: " اللاعب الوحيد الذي طلبت التعاقد معه هو التونسي رفيق كابو، وحتى الآن هو نجم الفريق الأول وأكثر لاعب مؤثر".

وأتم: "إنبي لعب كرة جميلة وهجومية تحت قيادتي لم يلعبها من سنوات، لكن للآسف لم أجد الدعم الكامل من النادي، خاصة إن الفريق رحل منه أبرز العناصر الأساسية مثل إيبوكا ومصطفى شلبي ومحمود جاد، وشعرت بأنني لم أحصل على حقي".

كشري يكشف سبب رحيله عن إنبي: شعرت بأنني أقود أكاديمية

كشف أحمد كشري، نجم الأهلي الأسبق، أزمته مع نادي إنبي خلال فترة قيادته للفريق البترولي.

وقال كشري في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " كان عندي مشكلة إن اللاعيبة كانت كتيرة جدا في التمرين مع إنبي، حوالي 43 لاعيب، من ناشئين وصفقات تعاقد معاها النادي، وبالتالي لم أكن مرتاحا مع الفريق لأني مش بدرب أكاديمية، أنا بدرب فريق كبير".

وتابع: "اشتكيت أكتر من مرة للنادي ولكن لم أتلق ردا، ومع ذلك فأنا راضِ تماما على فترتي مع الفريق".

وواصل: "بعد رحيلي وتعيين كابتن طلعت يوسف واجه نفس المشاكل التي واجهتها واشتكيت منها حتى رحل وجاء تامر مصطفى الذي أتمنى له التوفيق في مهمته".

وأتم: "لازم الإدارة تدي حرية اختيار اللاعيبة للمدرب عشان يقدروا يحاسبوهن ولكن أنا اتفاجئت إن اللاعيبة مش قادرة تنفذ أفكاري واللي بطلبوا منهم".

تابع موقع تحيا مصر علي