عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«لمدة سنة ونصف».. تفاصيل تعاقد الزمالك مع خوان كارلوس أسوريو لتدريب الفريق

كارلوس أسوريو
كارلوس أسوريو

يقترب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، لتدريب الفارس الأبيض خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي رحل عن تدريب الفريق بسبب الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل تعاقد الزمالك مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو 

وتوصل نادي الزمالك مع المدرب خوان كارلوس أسوريو لتدريب الفريق، حيت اتفق الطرفين على أن التعاقد سيكون لمدة موسم ونصف، وسيصطحب المدير الفني مساعدًا واحدًا فقط وهو محلل سيكتفي به، بالإضافة إلى كامل أفراد الجهاز المعاون المصري المتواجد الآن داخل الفريق، وسيتم تقييمهم حتى نهاية الموسم، وبناء على قرار المدرب سيتم تحديد استمرارهم من عدمه. 

ولم يوقع الكولومبي خوان كارلوس أسوريو حتى الآن على عقود تدريبه لنادي الزمالك، حيث من المتوقع أن يصل المدير الفني إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل توقيع العقود والاتفاق على كافة تفاصيل وبنود التعاقد. 

تفاصيل اجتماع الجهاز الفني الجديد للزمالك مع اللاعبين 

وكان انطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عصر يوم الخميس الماضي تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، في وجود عبدالواحد السيد مدير الكرة.

وبدأ المران بجلسة مطولة للجهاز الفني مع اللاعبين، تحدثوا معهم خلالها عن أهمية الفترة المقبلة، وضرورة غلق الصفحة الماضية نهائيا والتركيز فقط على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة.

وشدد أعضاء الجهاز الفني خلال حديثهم مع اللاعبين على أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بجدية وبذل أقصى جهد ، ولا بديل سوى تحقيق الانتصارات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل .

تصريحات أيمن طاهر بعد رحيله عن نادي الزمالك 

وقال أيمن طاهر في بيان رسمي نشره عبر حسابه على انستجرام: «لم أعتاد أن أتحدث في أمور تخص نادي الزمالك والجميع يعلم أنني أرفض الظهور إعلامياً احترامًا للمكان الذي أعمل فيه ولكن وجب توضيح بعض النقاط المهمة».

وأضاف: «مشواري في نادي الزمالك بدأ منذ 45 عاما في ناشئين النادي ويشهد الله أني اخلصت في عملي سواء كنت لاعباً أو مدرباً وذلك لعشقي للنادي، إن قبل البعض الإهانة فأنا لا أقبلها نهائياً وهي مرفوضه عندي رفض تام لقد رباني والدي اللواء طاهر رحمه الله، على احترام الذات والغير ومواجهة أي تعدي أو إساءة بكل حزم وهذه شيم الرجال التي تعلمتها من خدمتي في جهاز الشرطة المصرية العظيم».

وواصل: «التصريحات التي خرجت بطردي من النادي ومنعي من دخول النادي مدى الحياة غير مقبولة ومرفوضة بالنسبة لي ومن في اعتقاده أنه يملك نادي الزمالك اعتقاد خاطئ وغير صحيح». 

تابع موقع تحيا مصر علي