عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يجتمع بقيادات الوزارة لمناقشة عدد من الملفات الإنشائية والاستثمارية

اشرف صبحي
اشرف صبحي

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مع قيادات وزارة الشباب والرياضة؛ لمناقشة الفرص الاستثمارية الجديدة، وكذلك مناقشة عددًا من ملفات الإنشاءات الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات، بهيئة استاد القاهرة الدولي.

صبحي: تكثيف جهود الاستثمار ومشروعات الطرح الاستثماري وملفات الإنشاءات الشبابية والرياضية 

في مستهل حديثه، أكد وزير الشباب والرياضة ضرورة المتابعة الدورية لكافة الملفات المتعلقة بالانشاءات الشبابية والرياضية والاستثمارية في مختلف محافظات الجمهورية، الأمر الذي يعود بالنفع على تطوير الخدمات الشبابية والرياضية التي يتم تقديمها لأبناء المجتمع، وأيضا تقليل العبء عن كاهل الدولة من أجل القدرة على تطوير مختلف القطاعات الأخري، والذي يتم بالشراكة مع مختلف الجهات من القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلي أهمية المشروعات الاستثمارية في المجال الشبابي والرياضي، مشيرًا إلى أن الوزارة حققت العديد من الإنجازات التي تتضمن برامج وأنشطة شبابية ورياضية، وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة، والمشروعات الإنشائية والطرح الاستثماري، والذي يأتي ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وجدد أشرف صبحى تأكيده على الاهتمام بتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ورصد كافة طلبات واحتياجات المراكز من أعمال التطوير والمضى قدماً فى تنفيذها وفق جدول زمنى محدد لخدمة أبناء مصر من النشء والشباب والمواطنين.

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة استكمال الآليات المعنية بجذب الاستثمارات الخاصة بتطوير البنية الرياضية والرعايات الخاصة للاعبين وبرامج الرعاية الخاصة بالمشروعات والأنشطة والبرامج القومية وذلك من خلال تكثيف الشراكات التي يتم تنفيذها مع مؤسسات القطاع الخاص.

وزير الرياضة يعلن التوصل لاتفاق مع اتحاد الكرة والرابطة لإنهاء أزمة الفار 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، التوصل لاتفاق نهائي وتام مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة؛ لإتخاذ اللازم نحو إنهاء مشكلة تقنية الفار بالدوري المصري بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

جاء ذلك خلال اجتماع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، والمهندس عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وحضور لفيف من قيادات اتحاد الكرة والرابطة والشركة المتحدة، بهيئة استاد القاهرة الدولي.

وتناول الاجتماع، مناقشة بعض الموضوعات الخاصة بتطوير منظومة كرة القدم المصرية وخاصة ما يتعلق منها بحقوق البث والرعاية، وكذلك استحداث طرق وفقًا للوائح المنظمة تختص بتوفير حد أدني لرعاية الأندية وبخاصة الجماهيرية.

تابع موقع تحيا مصر علي