عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17.. زواج شوقي فتح الله من زوجة سيد

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17، بدأت يكشف عايدة “زينة” بأن وداد “جوري بكر” هي التي قامت بالإعتداء عليها بسبب ما رأته عنها، ولكن لا تخبر عايدة سيد بما رأته لكنها أخبرت جعفر بأن وداد تزور شوقي فتح الله في السجن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17

وذهب جعفر “محمد رمضان” للاعتذار من دلال “إيمان العاصي” ويخبرها بأنه يريدها معه الليلة لكنها ترفض، على الجانب الأخر توجد عزيزة “فريدة سيف النصر” وابنتها الذين يذهبون إلى ورشة سيف “أحمد داش” طمعا في ورثه من والدته، ويقاطعهم في الحديث جعفر حيث يخبرهم بأن سيف لا يريد ابنتها فيتركونه ويذهبوا.

وينتقل المشهد لـ حديث نعيم مع صفصف حيث يحاول أن يصالحها وبعدها يتطرق حديثهم عن وداد والذي تفعله معهم، ويؤكد بأن وداد خلفها مصيبة لا يعلمها وفي النهاية هي شقيقته ومسؤولة منه.

جعفر وعايدة في شهر العسل 

يشهد بيت حمادة فتح الله سعادة شديدة بسبب اقتراب موعد خروج ابنهم الأكبر شوقي فتح الله، فين حين أن جعفر يعيش حالة رومانسية مع عايدة حيث تأخذه معها إلى لبنان وهناك يعترف جعفر بحبه لها، ويبدأن في رحلة رومانسية معا حيث تنازل جعفر عن جلبابه من أجلها.

يتحدث جعفر عن الحب لـ عايدة ويقول: “الحب ده أقوى حاجة في الدنيا جلياط بيدخل القلب من غير استأذان ولا بيعمل تليفون ولا بيبعت رسالة بيدخل قلب الانسان ينوره، أول حاجة بيصحبها الضحة وأول حاجة بيطردها  التكشيرة… الحب أحلى حاجة خلقها ربنا، ربنا هو الحب أنا بحبك”، في حين أن عايدة على وشك هي الأخرى أن تقع في حبه فتخبره بأن يكون لها مصدر الأمن والطمأنينة فيطمأنها كعادة جعفر الرومانسية.

خروج شوقي فتح الله من السجن

وشهدت الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة خروج شوقي فتح الله من السجن وسط زفة كبيرة، حيث يخبرهم شوقي بأنه سيجعل فرحتهم فرحتين حيث يقام حفل زفافه غدا، في حين أن جعفر لازال يعيش حالة رومانسية مع عايدة في لبنان.

وتنتهي الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة بصدمة كبيرة لعائلة جعفر والجمهور، حيث يتزوج شوقي فتح الله من وداد زوجة سيد العمدة، ويشهد حفل زفافهم أهل السيدة زينب جميعهم، حيث يدخل سيد في حالة صدمة ويقول: انت اتجوزت مراتي، طيب ازاي وهي على ذمتي؟.

تابع موقع تحيا مصر علي