عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حضرة العمدة 17.. صفية تبطل محاولة ختان وحافظ متهم بالتحرش

حضرة العمدة
حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة 17.. بدأ مسلسل حضرة العمدة 17 بتكرار تهديد سامر لسلمى وتخوفيها من الاعتماد على العمدة صفية، وشدد لسلمى على أن نهايتها ستكون معه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 17

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 17

كما رصد مسلسل حضرة العمدة 17 قيام العمدة صفية بابطال محاولة ختان الإناث كانت ستقوم بها الطبيبة أم روفيدة، وحذرتها صفية بألا تكرر ذلك مرة أخرى.

وبعد ذلك انتقل المشهد إلى المدرسة، حيث تقدم سيدة أرملة صديقة سهير على طلب وظيفة في مكتب الناظر حافظ، ألا أنه يقوم بالتحرش بها وتنشأ بينهما مشاجرة كبرى.

وعد جلال وتوعية جديدة

وبعدها تذهب السيدة إلى سهير لتشتكي لها، فتذهب سهير إلى جلال ليحل تلك المشكلة، فيوعدها جلال بأنه سيجد لصديقتها وظيفة في مدرسة أخرى بشرط انتهاء الموضوع نهائي.

وشهد مسلسل حضرة العمدة 17 قيام الطبيبات مع صفية بحملة توعية لأهالي تل شبورة بمخاطر الختان.

كما رصد مسلسل حضرة العمدة الحلقة 15 تعدي شقيق سلمى عليها بالضرب بسبب ما فعله سامر معها، وانتقل المشهد إلى كابر وهي تبكت شقيقها سامر على ما فعله.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 

مسلسل حضرة العمدة، يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

تدور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال، ومن ثم تتصاعد الأحداث لتواجه كل تحديات الواقع، ومن خلال المسلسل يتم مناقشة قضايا اجتماعية واقعية كثيرة وكيفية إيجاد حلول لها أبرزها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، وتجارة المخدرات وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي