عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 17.. وفاة محمد رجب ونور النبوي على يد التكفيريين

تحيا مصر

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 17، بدأت بقلق والدة الظابط خالد “أسر ياسين” عليه بعد الهجوم على شمال سيناء، حيث تهاتف زوجته للإطمئنان عليه لكنها تخبرها بأن لم يتصل بها حتى الأن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 17

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 17

ورصد مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 17 محاولة الجيش المصري السيطرة على الجماعات التكفيرية في سيناء ودخولهم في حرب قوية معهم، في حين أن الفنان أحمد صلاح حسني ينقذ إحدى الأسر السيناوية من الإرهاب، وهو الفعل الذي يقوم به أيضا الظابط نور “عمرو يوسف” وظابط المخابرات خالد “أسر ياسين”، متنكرين في زي المدنيين.

وفاة محمد رجب  ونور النبوي على يد التكفيرين

وبينما يكاد المقدم أحمد عبدالحميد الدرديري، الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رجب خلال أحداث العمل أن يصبح أحد ضحايا الجماعات التكفيرية يأتي أحد العساكر ليحميه، في حين أن عدد من الأبطال واصلوا الحرب على التكفيرين بعد فقدانهم أيديهم كالشخصية التي يجسدها حمز العيلي.

ولكن عند وصول محمود عبد الغني الذي يجسد شخصية الرائد هارون يكون قد لفظ الشهيد البطل أحمد الدرديري أنفاسه الأخيرة هو وعدد من الضحايا الأخريين منهم الفنان نور النبوي  الملازم أول أدهم الشوباشي.

السيطرة على كمين ارهابي

وانتهي مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 17 بسيطرة الجيش على إحدى كمائن الإرهاب وتفجيرهم، كما رصد مادة حقيقية للواقعة وتسجيل صوتي للرائد هارون وهو يتحدث عن قوته في استعادة ما أخذ من سيناء بسبب التكفيرين، ثم عرضت تحية خاصة لـ الشهداء.

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، عارفة عبد الرسول، عمرو وهبة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول جهود كتيبة 101 المبذولة في التصدي للعمليات الإرهابية الواقعة في منطقة سيناء، بالإضافة إلى أن المسلسل يستعرض بطولات أفراد الجيش في هزيمة الأعداء والحفاظ على أرض الوطن سالمة آمنة.

تابع موقع تحيا مصر علي