عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عن غياب الفنانين عن عزاء شيرين الطحان: لكي الله

عزاء شيرين الطحان
عزاء شيرين الطحان

علق الفنان محمد محمود على غياب نجوم الفن عن عزاء الفنانة شيرين الطحان، والذي أقيم مساء اليوم، وذلك  في مسجد المشير طنطاوي، قاعة الرحاب، في منطقة التجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق الفنان محمد محمود على غياب نجوم الفن عن عزاء شيرين الطحان

وكتب محمد محمود عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اللي يشوف كم برقيات العزاء على وسائل التواصل مايشوفش عدد الحضور سواء فى تشجيع الجنازه أو الدفنه أو العزاء ..لك الله ياشيرين..ربنا يثبتك عند السؤال ويجعل كل لحظه الم فى ميزان حسناتك.

محمد محمود فيسبوك

وفاة شيرين الطحان

وكانت قد رحلت شيرين الطحان عن عالمنا في فجر يوم الجمعة  وجاء نبأ وفاتها كالفاجعة على كل نجوم الوسط الفني وأصدقائها من داخل الوسط وخارجها، ووجهوا لها العديد من  رسائل مؤثرة فور وفاتها.

نجوم الفن ينعون شيرين الطحان بكلمات مؤثرة

وحرص على نعي شيرين الطحان عدد من نجوم الفن والنقابات الفنية والإعلامية، فجاء بيان نقابة الإعلاميين على النحو الأتي: ينعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين عضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى وفاة الإعلامية شيرين الطحان التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض.

وقال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية شيرين الطحان كانت دمثة الخلق وتحظى باحترام جميع زملائها في العمل حيث عملت بعد تخرجها، من كلية التجارة جامعة القاهرة في قناة النيل للمنوعات منذ عام 2000 وقدمت العديد من البرامج، ويدعو مجلس نقابة الإعلاميين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

آخر أعمال شيرين الطحان

يذكر  أن أخر أعمال الفنانة شيرين الطحان هو مشاركتها في مسلسل رمضان كريم الجزء الأول، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في اسلباق الرمضاني عام 2017، وكانت يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نجلاء بدر، محمود الجندي، سلوى عثمان، وكانت تدور أحداثه حول شهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي