عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفير كوريا الجنوبية: طقوس رمضان في مصر حاجة تانية..فيديو

تحيا مصر

قال سفير كوريا الجنوبية في مصر، هونج جين ووك،  إنه سعيد بمشاركته في حفل الإفطار بمنطقة المطرية القاهرة، مضيفاً أن قابل العديد من المواطنين المصريين والتقط معهم الصور، وطقوس رمضان في مصر حاجة تانية.

تحيا مصر

وأضاف هونج جين ووك  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني  لبرنامج التاسعة، على القناة الأولى،  أن المصريين استقبلوه بسعادة خلال حفل الإفطار، وأنه يحب كل الأكلات المصرية مثل الكشري والقطايف، قائلاً: في شبه بينهم وبين بعض الاكلات الكوري.

وأكد سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، على أن الأنظار بمشاركته لأول مرة في الإفطار على أكبر مائدة رمضانية بحي المطرية الشعبي في القاهرة.

وفي سياق أخر وجه الإعلامي يوسف الحسيني، نصيحة للمواطنين بمشاهدة مسلسل رسالة الإمام مع أبنائهم الصغار لأن هذا المسلسل يحتوي على آراء فقهية صحيحة ، والدراما والسينما دورهم مُهم في تكوين الوعي والجدان.

مسلسل رسالة الإمام                            

وقال أثناء تقديمه لبرنامج  التاسعة، على القناة الأولى، إن العالم لديه أكبر مرجعية إسلامية وهى الأزهر الشريف، وكل ما احتواه مسلسل رسالة الإمام من رأي فقهي تم مراجعته من قبل علماء الأزهر بمنتهى الدقة.

ضرورة توجيه الأبناء

وأكد الإعلامي يوسف الحسيني، بضرورة توجيه الأبناء على مشاهدة هذا المسلسل الذي يُعد من أهم مسلسلات شهر رمضان لهذا العام.

الإنتاج الدرامي المصري

وتابع: جيله عانى كثيرًا لبلورة أفكارة وكان يواجه حشد مهول ناحية الأفكار المتشددة، والإنتاج الدرامي المصري عاد بقوة من خلال مسلسل رسالة الإمام، وهذا المسلسل واحد من أقوى 100 برنامج يُذاع يوميًا لأنه يبلور القالب الدرامي ويكون سهلا على المجتمع هضمها وتبنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي