عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جميلة الحلقة 17.. ريهام حجاج تكشف كذبة يسرا اللوزي وتخرب زواج شقيقها

مسلسل جميلة _ أرشيفية
مسلسل جميلة _ أرشيفية

مسلسل جميلة الحلقة 17.. بدأت بعقد أكرم اتفاق مع والدته لتوافق على زواجه من مي، وهو أن يتزوجها لمدة أسبوعين ثم يطلقها وبالفعل حضرت كتب الكتاب.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 17 من مسلسل جميلة.

ريهام حجاج تكشف عن ماضي حبيبة شقيقها

اتجهت جميلة إلى منزل والدتها حيث كتب كتاب أكرم ومي وأوقفته وهددت مي أن تغادر وإلا سيتم تنفيذ الأحكام ضدها وبالفعل فرت هاربة ليلحقها أكرم،  وطلبت جميلة من صديقه أحمد الشيمي أن يقنعه بعد زواجها وأثناء حديثهما علمت منه أن مي تقيم عند يسرا اللوزي وبالتالي اكتشفت كذبها.

عبير صبري في ورطة

ذهبت جميلة إلى يسرا اللوزي وواجهتها بكذبتها ولم تستطيع الأخيرة أن تنكر واعتذرت له، من ناحية أخرى شاهد ابن عبير صبري والدته وهي تجلس مع هشام لتعنفه والدته بعد أن شاهدته يتحدث في الهاتف حيث يتكلم مع جدته.

اتقاق بين ريهام حجاج ويسرا اللوزي لمسامحتها

عقدت جميلة اتفاق مع شيري أن تبعد مي عن أكرم مقابل أن تسامحها، واقتحم أكرم منزل جميلة يهاجمها بعد أن خربت زواجه وأخذ يسالها عن مكان مي وتوقع أنها قُبض عليها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 17 من مسلسل جميلة.

قصة مسلسل جميلة

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج فى إطار تشويقى واجتماعى، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

ويشارك فى بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هانى عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي