عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير أعمال شيربن عبد الوهاب: حسابتها على السوشيال ميديا مش معاها وهنصدر بيان بالسبب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أصدر إيهاب صالح بيان جديد عن الفنانة شيرين عبد الوهاب للرد على جدل اختفائها عن ساحة السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن جميع حسابتها على السوشيال ميديا لم تعد تتحكم بها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة مدير أعمال شيرين عبد الوهاب للجمهور

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل صادمة

وكتب مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر: ”جمهور شيرين العظيم ناس كتير جدا بتسألني و بتبعت علي الخاص بخصوص حسابات شيرين علي السوشيال ميديا. كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة. في خلال اليومين الجايين سيتم إصدار بيان لتوضيح الاسباب ورا ده، لو كان في أيدي كنت نزلت كل حاجة علي صفحتها ، شكرا لدعمكم الدائم".

لا يتوفر وصف.
منشور ايهاب صالح

وسبق وأن تحدث مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عن عودة قوية لها من خلال إعلان لـ حديد عز، فكتب: “إن شاء الله بدون مقاطعة و ربنا يكرم ، بكره الاعلان أللى الكل بيسأل عنه يتم إذاعتة علي خير و هيكون في رد لكل الناس إللي بتسأل علي اختفائها من السوشيال ميديا و إيه إللي ورا ده".

شيرين عبد الوهاب في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لإحياءحفل غنائي في دبي  وذلك في يوم الجمعة الموافق 28 من شهر إبريل تزامنا مع عيد الفطر، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أعمالها الغنائية المميز، حيث يشتاق لها جمهورها كثيرا خاصة بعد فترة اختفائها الفترة الماضية، وجاءت أسعار تذاكر الحفل: "الفئة الأولى 21700، الفئة الثانية 9550، الفئة الثالثة 6026، الفئة الرابعة 3399، الفئة الخامسة 2564، الفئة السادسة 1699”.

كما تستعد شيرين عبد الوهاب أيضا لطرح عمل غنائي جديد بعنوان “عودتني الأيام” من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر أن تطرحها قريبا، بالإضافة إلى مشاركتها في إعلان حديد عز بأغنية “انت البيت”، والتي تم طرحها في مساء يوم أمس.

تابع موقع تحيا مصر علي