عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شك في سلوكها فـ شق رأسها بالفأس.. ماذا فعل عامل المنيا في زوجته وطفلته؟

جثة سيدة
جثة سيدة

جريمة مأساوية ارتكبها عامل في محافظة المنيا، حين أقدم على إزهاق روح زوجته وإبنته بالفأس وإلقاء جثامينهم في خزان صرف صحي في مركز مطاي بمحافظة المنيا، بسبب شكه في سلوكها والخلافات الأسرية بينهما.

تفاصيل مقتل ربة منزل وطفلتها في المنيا 

بداية حادث المنيا البشع، إشارة تلقتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من شرطة النجدة تضمنت عثور الأهالي على جثمان ربة منزل وطفلة داخل خزان صرف صحي في قرية بردنوها التابعة لمركز مطاي، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأأمنية بمديرية أمن المنيا إلى موقع البلاغ.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث تم إنتشال الجثامين، وكشفت المعاينة الأولية أن الجثامين خاصة بـ ربة منزل 25 سنة وابنتها 4 سنوات، وأجرت الأجهزة الأمنية في المنيا عمليات بحث للوقوف على أسباب الجريمة وهوية المتهم.

التحريات: زوجها قتلها بسبب شكله في سلوكها

وتبين من التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة مديرية أمن المنيا، بإشراف اللواء أسامة عبدالعظيم مدير أم المنيا، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، حيث تبين من التحريات قيامه بقتلهما مستخدما فأسا ثم وضعهما في شوال وإلقائهما في خزان الصرف الصحي.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا القبض على المتهم، وبمواجهته أنكر ارتكابه الواقعة وأنه ابلغ بتغيبها، وبتضييق الخناق اعترف بجريمته فقررت النيابة العامة في المنيا حبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وصرحت بدفن جثمان زوجته وطفلتهم وذلك بعد صدور تقارير الصفة التشريحية الخاصة بهم.

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في المنيا

وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في إتهامه بقتل زوجته وابنته مستخدما فأسا ثم وضع جثتيهما في شوال وإلقائه في بيارة صرف صحي في مركز مطاي بسبب شكله في سلوكها والخلافات بينهما.

واعترف الزوج المتهم أمام جهات التحقيق في المنيا بارتكابه جريمة قتل زوجته وابنته وذلك بسبب الخلافات بينهما وشكه في سلوك زوجته فقام بضربهم على رأسهم مستخدما فأس ثم وضعهم في جوال وألقائهم في خزان صرف صحي تابع للقرية بمركز مطاي. 

تابع موقع تحيا مصر علي