عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يتفوق على باتشيكو قبل صدام الأهلي وبيراميدز في نهائي الكأس

كولر
كولر

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر مع فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، غدًا الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022. 

كولر يتفوق على باتشيكو قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز 

ويقود النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر منذ بداية الموسم حيث خاض المارد الأحمر 31 مباراة في مختلف البطولات تحت قيادة مارسيل كولر بواقع 19 مباراة في بطولة الدوري، و8 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، و4 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية، وحقق النادي الأهلي الفوز في 21 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مواجهات من أصل 31 مباراة، حيث سجل لاعبو المارد الأحمر 70 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 28 هدفًا. 

بينما يقود فريق بيراميدز البرتغالي جايمي باتشيكو حيث خاض فريق بيراميدز تحت قيادة البرتغالي 17 مباراة في مختلف البطولات بواقع 11 مواجهة في بطولة الدوري العام، و6 مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، نجح الفريق في تحقيق الفوز خلال 8 مواجهات وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط، وسجل لاعبو الفريق 26 هدفًا، واستقبلت شباك الفريق 13 هدفًا. 

مباراة الأهلي وبيراميدز

وتنطلق المواجهة المرتقبة بينهما في تمام التاسعة والربع مساء غد الاثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، ويستضيف استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء، وسط حضور 20 ألف متفرج بواقع 10 آلاف لكل فريق.

وتعد هذه المواجهة، ذات أهمية كبيرة نظرًا لأن الفائز فيها سيُتوج بأعرق البطولات المحلية وهو لقب كأس مصر، إضافة إلى أنه إذا نجح الأهلي في الفوز به، فسيصل للقبه الثامن والثلاثين في تاريخه، وسيعوض فقدانه للبطولة أمام الزمالك خلال النسخة الماضية، أما إذا فاز به بيراميدز، فستكون تلك المرة الأولى التي يحقق فيها لقبًا في تاريخه.

ويطمح بيراميدز، في أن يأتي لقبه الأول في تاريخه على حساب النادي الأهلي، ليصبح مثل 3 أندية حققت لقبها الأول على حساب المارد الأحمر، وكما ذكرت فهناك 3 أندية تمكنت من تحقيق لقبها الأول من بطولة كأس مصر على حساب الأهلي، وهم الأولمبي، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي