عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طعنة الغدر.. واقفة بتحضر الفطار للمغرب.. شاب يقتل والدته فى البساتين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقف الأم وهى مجهدة لتحضر لهم الطعام داخل المطبخ فى شدة تعبها من أجلهم، لتأتى لها طعنة الغدر من أقرب الأشخاص إليها وهو جزء منها أبنها الذى أقدم على قتلها بدم بارد، حيث سدد لها عدة طعنات فى جسدها بالسكين مما جعلها تلفظ أنفاسها الأخيرة مفارقة الحياة.

تحيا مصر

شاب يقتل والدته فى البساتين

خلافات مالية أدوت بحياة سيدة على يد أبنها الذى طلب منها أموال لشراء المواد المخدرة، ولكنها رفضت أن تعطى له الأموال لشراء المخدرات، ودخلت المطبخ لإحضار الطعام ليقدم الأبن على طعنها بسلاح أبيض " سكين" فى منطقة البساتين.

وكشفت التحريات الأولية أن الام سلوي سيد حافظ -٥٩ سنة تشاجرت مع أبنها على أموال حيث طلب أن يشترى مخدرات ورفضت إعطار المال له حتى قتلها ومات متاثثرة بإصابتها.

حرر محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيقات.

العثور على جثة بسوق الجملة 

وعلى صعيد أخر .. تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، إشارة من شرطة النجدة تفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص متوفيا خلف السوق القديم بمنطقة سوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة مديرية أمن الجيزة، أن الجثة مسجاه على الأرض  خاصة بشخص في العقد الرابع من العمر، ويرتدي كامل ملابسه ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الوفاة طبيعية ولا شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وجاري استكمال الاجراءات.

تابع موقع تحيا مصر علي