عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور حزلقوم في مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 18

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 18، رصد حوار بين مسؤول مصنع الشرابية للشربات وعامل نظافة يتحدث عن خوفه من استقبال صاحب المصنع الجديد، ويكون صاحب المصنع هو حزلقوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 18

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 18

يذهب حزلقوم إلى المصنع ويطلب منهم شراب برتقالي، فيخبره المسؤول بالتوجه لقسم المبيعات لكنه أخبره بأنهم سخروا منه وقال له: “البس اسود الأسود يليق بك”، ويخبره بأنه يتعرض للتنمر بسبب شعره البرتقالي ويخبره بأنه سيأتي له يوم الثلاثاء بعد صلاة الجمعة للقيام بثورة لدعم لون شعرهم، وبعدها يفاجئه بأنه صاحب المصنع وسيقوم بصنع جوراب برتقالية، ويسأل عنه نفسه فيخبره بأنه استاذ حسن مدير الإدارة.

وظهر أمير الشخصية التي تمدح بشكل مبالغ به في مديره لكسب تعاطفه معه، ويخبره حزلقوم بنصيحة حيث يقول له: “عشان تبقى ناجح لا تهتم بكلام الناس وعلى رأي أبو وديع كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر كلام الناس ملامة وغيرة مش أكتر”.

ظهور حزلقوم في مسلسل الكبير أوي الحلقة 18

ويتحدث حزلقوم مع أمير عن شدة حبه لـ كرة القدم ودخوله في مباراة على تطبيق على الهاتف فيخبره مدير بالإدراة بأنه لديه فريق متكامل من كرة القدم في شركة الشرابية للشربات الخاصة به، ومن المقرر أن يلاعب شركة فاروق سماحة فيخبره حزلقوم بأنهم يجب أن يكسبه حتى لا يكون مهزوم أمامه للمرة الثامنة، وأثناء حديثهم يأتي فاروق سماحة ويحاول حزلقوم أن يتخفي منه لكنه يكشفه، ويبدأ في السخرية منه.

وبعدها تبدأ المباراة التي يفوز بها فريق فاروق سماحة في البداية، وفي الشوط الثاني يقوم حزلقوم بـ دعمهم بكلمات تحفيزية، وينتهي بهم المطاف بفوز فريق كرة القدم الخاصة بشركة فاروق سماحة.

مسلسل الكبير أوي 7

ويعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي