عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من إطلالة ميلا الزهراني: لابسة جلبية بيت

ميلا الزهراني _ أرشيفية
ميلا الزهراني _ أرشيفية

سخر الفنان رامز جلال من الممثلة السعودية ميلا الزهراني وذلك خلال حلولها ضيفة حلقته الجديدة ببرنامج رامز نيفر اند.

تحيا مصر يرصد سخرية رامز جلال من إطلالة ميلا الزهراني.

إطلالة ميلا الزهراني في برنامج رامز نيفر إند 

وقال رامز جلال عن إطلالة ميلا الزهراني: الساحرة الشريرة لابسة جلبية بيت.

على الصعيد الآخر، تحدثت الزهراني خلال لقائها مع الإعلامي أحمد الجمل في برنامج ناس أونلاين عن بدايتها ودخولها مجال التمثيل بالصدفة.

وأضافت: "المجتمع السعودي مجتمع واع وأنا دخلت مجال التمثيل صدفة برسالة جاءت لي على إنستغرام وعندما دخلت مجال التمثيل وجدت الدعم من الأهل والمحيطين بي ومن الدولة أيضا. فأنا محظوظة بالدعم اللي بحصل عليه وعلى المكانة الاي أنا فيها داخل السعودية".

تصريحات ميلا الزهراني 

وتابعت: "كوني ممثلة سعودية فأنا حريصة جدا على اختيار الأدوار، جدية في عملي وأحب أن أنقل للعالم الشيء الصحيح عن السعودية وعن الفن بها".

وقالت: "الناس تعتقد أني صغيرة في السن وأنا محظوظة بذلك لكن اللي بتظهر معي في الفيديوهات هي بنتي تالا عمرها 12 عاما وأنا حاليا عمري 34 عاما الحمد لله أني تزوجت وأنجبت بدري وأنا في مجال التمثيل أنا تزوجت في عمر 19 عاما الآن بنتي كبرت تقدر تتحمل أوقات شغلي الطويلة".

مواعيد برنامج رامز نيفر إند 

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

ويختلف مقلب رامز جلال في شهر رمضان 2023، بمقلبين مختلفين عن بعض يختار أحدهما عشوائيا، حيث يستدرج رامز جلال، ضيوفه لافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قِبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجهه، ثم مرحلة الغسالة وهي نهاية المقلب الأول.

وبعدها يأتي الدور على المقلب الثاني حيث تتم دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عالٍ، يحدث المقلب الآخر، ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الشديد خوفا من سقوط المطعم.

تابع موقع تحيا مصر علي