عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18.. شوقي فتح لله يهين عائلة جعفر ويورطه في قضية مخدرات

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18، بدأ بكشف وداد “جوري بكر” لـ سيد “أحمد فهيم” بأنها قامت بخلعه من 7 أشهر، ليدخل سيد في حالة صدمة وانهيار شديد، بينما يقوم شقيقها نعيم “عصام السقا” بسبها ووصفها بـ “الفاجرة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18

ورصد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 موقف القانون من خلع وداد لـ سيد حيث يكشف المحامي لـ نعيم بأن موقفها سليم وأكثر من سيدة تلجأ لهذا الحل، لينهار سيد أكثر ويقول: “هي ازاي عملت كدة، دي كانت بتنام معايا في فرشة واحدة، كانت عايشة معايا في الحرام!، دا انت كنت بغرف وأديها.. أتريها كانت بتسحب مني فلوس عشان تهرب”، ويقرر سيد قتلها لكن يمنعه نعيم وأسرته.

ذهبت الحاجة وصيفة “هالة صدقي” إلى شقيقها فتوح بصحبة نعيم “عصام السقا"، لتقوم بتوجيه له رسائل قاسية بسبب اهماله لتربية ابنته بسبب بخله، وتخبره بقطع العلاقة بينهم منذ تلك اللحظة، ليدخل والد وداد في حالة صدمة شديدة هو الأخر، حيق قالت له: “شوفت أخرة تربيتك يا فتوح شوفت أخرة بخلك في المشاعر والفلوس لا عرفت تربي البنت ولا تاخد الود، عملتلك اي الفلوس محدش بياخد حاجة معاه يا فتوح، انت تعرفها اصلا عمرك اتكلمت معاها أو سمعتها أو علمتها اي الغلط أو الصح سيبتها في الشوارع لحد ما بقت تربيتها، روح لم لحمك مبقتش لحمنا يا فتوح”.

وداد تستفز سيد بعد زواجها من شوقي فتح الله

تواصل وداد استفزاز سيد برقصها لـ شوقي فتح الله أمام شرفته، الأمر الذي جعل سيد يقوم بأخذ السكينة والذهاب إلى بيت فتح الله لـ قتل وداد، لكن يقوم شوقي بضربه ضربا مبرحا، ويخرج به إلى الحارة ويهين جميع عائلة سيد، ويبدوا أن المعركة قد ابتدت خاصة بعد إهانة كارم فتح الله لـ سيدات جعفر العمدة وقوله: “أي واحدة هسمع صوتها هديها بالجزمة”.

تهاتف وصيفة جعفر وتخبره بأن عائلة فتح الله قامت بإهانتهم جميعا وضربهم ضربا مبرحا، وأثناء انتظارهم لهم تكون عائلة فتح الله فد رتبت له فخ لسجنه من خلال وضع مخدرات في حقيقته، وأثناء انتظارهم له يتحدث نعيم عن الترتيب لـ أخذ حقهم من عائلة فتوح لكن تمنعهم وصيفة حتى يأتي جعفر، بينما يظهر سيد ف يحوار مؤثر معها ويقول: “أنا طول عمري حقي بيرجع وأنا حاطت رجل على رجل ياما نفسي في يوم أخد حقي بإيدي، هو سهل هليا إني اكون مستني أخويا الصغير عشان يجبلي حقي، استنى جعفر أما يقول كلمته في الحاجة الفلانية، أستنى جعفر يجي يخدلي حقي من الناس اللي علموا عليا، ربنا خلقني استنى، جعفر كبير بكلامه ودماغه وعقلة وشغله، الحاجة الوحيدة اللي أنا كبير فيها السن ومهما حولتوا تكبروني أنا صغير، بقول لربنا لو كنت خلقتني صغير”.

ضبط جعفر في قضية مخدرات أثناء عودته من المطار

وفي ظل انتظار عائلة جعفر له على أحر من الجمر، تذهب عايدة “زينة” لهم وتخبرهم بأن جعفر تم ضبطه في قضية مخدرات كانت موجودة بحوزته أثناء عودته من المطار ولكي يخلصها من تلك الأزمة أخبرهم بانها طليقته.

تابع موقع تحيا مصر علي