عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يعلق على زيارته المفاجئة لقسم شرطة مدينة نصر.. ويثمن جهود الداخلية

تحيا مصر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية للشرطة المصرية على ما يبذلونه من جهود لخدمة المواطنين والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

جاء ذلك في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك عقب تناوله الإفطار في قسم شرطة أول مدينة نصر.

وكتب الرئيس السيسي: "سعدت اليوم بزيارتي لقسم أول مدينة نصر وشعرت بفخر واعتزاز بما رأيته من انضباط والتزام من ضباط وأفراد القسم ".

وتابع: "تحية تقدير واعتزاز لرجال الشرطة المصرية الذين يبذلون أقصى الجهود لخدمة المواطنين والحفاظ على أمن واستقرار الوطن".

وتناول الرئيس عبد الفتاح السيسي وجبة الافطار مع ضباط وأفراد قسم شرطة مدينة نصر.

وكان قد فاجئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قسم شرطة مدينة نصر أول بالزيارة .

وكان قد تناول الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجبة الإفطار مع مجموعة من مواطنى حى الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب، كما وتفقد الرئيس السيسي معرض الأسر المنتجة بالاسمرات.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه للمواطنين بحى الأسمرات قائلا " الناس الطيبة.. ادعولنا إن ربنا يفيض علينا من بركاته وأنتم صايمين".

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى ردا على إحدى السيدات وتدعى نعمة من أهالى الأسمرات: "المفروض ولادنا ما يشوفوش فينا تعبير مش جميل وحتى لما نلاقى عمل فى الدراما المفروض نتكلم ونحسن من كلامنا ومن سلوكنا ومحتاجين نراقب نفسنا يعنى حسيب رقيب والنهاردة يوم جميل بيكم كلكم وأنا فى وسطكم فى نعمة كبيرة".

حفل إفطار الأسرة المصرية

جاء ذلك خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مع أهالي حي الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب، مضيفًا: "يجب أن نثق في أنفسنا وفيما أنجزناه".

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية سوف تعمل خلال الفترة المقبلة على تحسين الخدمات والمرافق بشكل أكبر، مشددًا: "علينا أن نبقى يدًا واحدة لكي نتقدم".

توفير مليون فرصة عمل

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن الحكومة تعمل على توفير مليون فرصة عمل بشكل سنوي، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة والتنموية تستهدف خلق فرص عمل للشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي