عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 18.. ضربة قاضية لـ عائلة عبد الجبار

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 18.. بدأ مسلسل عملة نادرة الحلقة 18 بذهاب دميانة إلى نادرة حتى تقدم لها واجب العزاء في وفاة شقيقها، ولكن نادرة تخبرها بأنها تريد أولا الأخذ بالثأر من عبد الجبار، ولكي تتمكن من ذلك على دميانة أن تخبر النجع كله بما حدث مع نبيل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 18

تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 18

كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 18 حديث نادرة مع شداد عن الانتخابات واتفاقهما على أنه يجب فوز عائلة أبو عصايا في الانتخابات، وفي مشهد آخر يقرر الشيخ حمزة الترشح للانتخابات.

ثم انتقل المشهد إلى إيراء التي ذهبت إلى بيت دميانة لكي تعطيها رقم هاتف نادرة أو عنوانها، ولكن دميانة ترفض ذلك، وتوعدها بأن تأخذ إذن نادرة أولا.

تجهيز الانتخابات في النجع

وشهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 18 تجهيز كل من عبد الجبار وحسن أبو عصايا والشيخ حمزة لدعايا الانتخابات، فيذهب عبد الجبار إلى شيخ البلد لينال دعمه.

ولجأ الشيخ الحمزة إلى توزيع منتجات غذائية على الأهالي، وعلى الصعيد الآخر لجأت عائلة حسن أبو عصايا إلى الذهاب إلى البيوت للاتفاق معهم، وفي نهاية الحلقة فوجئ الجميع بفوز حسن أبو عصايا بالانتخابات، وانتهى مسلسل عملة نادرة الحلقة 18 في صوان إعلان نتيجة الانتخابات حيث يرى عبد الجبار نادرة وشداد وهما يشمتان فيه بعد خسارته.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي