عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 غيابات تضرب صفوف بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

تحيا مصر

عرفت الغيابات طريقها لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك قبل موقعته الهامة والمنتظرة، أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إطار نهائي كأس مصر، خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء غد الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والربع مساء غد الاثنين الموافق 10 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء، وسط حضور 20 ألف متفرج بواقع 10 آلاف لكل فريق.

ويفتقد بيراميدز، لجهود 3 لاعبين، على رأسهم مصطفى فتحي، بسبب تعرضه للإيقاف بعد تحصله على بطاقة حمراء، في لقاء دور ربع النهائي أمام فريق البنك الأهلي.

كما يغيب علي جبر، بسبب الإيقاف الذي تعرض له في لقاء دور نصف النهائي امام الزمالك، بينما يأتي غياب شريف إكرامي، بسبب إيجابية العينة الخاصة بالمنشطات وانتظاره قرار اللجنة المكافحة.

ومر الفريقان، بمشوار صعب من أجل البحث عن إضافة لقب سيكون الثامن والثلاثين في تاريخ النادي الأهلي، بينما سيكون الأول بالنسبة لفريق بيراميدز، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة بين الفريقين. 

مشوار بيراميدز في  كأس مصر

بالنسبة لمشوار بيراميدز، فجاء كالتالي: 

واجه فريق لافيينا في دور الـ 32، وتجاوزه بالفوز بنتيجة هدف دون رد، ثم اصطدم بفريق سيراميكا كليوباترا، في دور الـ 16، وفاز بثنائية مقابل هدف وحيد.

أما في دور ربع النهائي، فاز بهدف رمضان صبحي، على حساب فريق البنك الأهلي، وأخيرًا، تأهل على حساب الزمالك، من دور نصف النهائي، بعد الفوز بركلات الترجيح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي