عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: زيارة الرئيس لقسم مدينة نصر تمت بدون ترتيب مسبق.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لقسم اول مدينة نصر.

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلا :"الرئيس السيسي حضر الإفطار بقسم مدينة نصر أول، ووصل إلى قسم الشرطة بُصحبة 3 سيارات فقط، دون الموكب الرئاسي الرسمي، معقبا :"الزيارة لم يكن لها ترتيب مسبق".

موسى: الرئيس حضر الإفطار بقسم مدينة نصر أول دون الموكب الرئاسي الرسمي

وتابع :" الرئيس السيسي تحدث وتناقش مع الموجودين بالقسم؛ ومنهم الضابطة مسؤولة ملف حقوق الإنسان، كما تفقد البلاغات؛ فيما تصادف وجود مواطن، أثناء زيارة الرئيس، أثناء تقدمه ببلاغ؛ بسبب كسر زجاج سيارته".

وأكمل:" الرئيس السيسي تحدث مع جميع الموجودين، وسأل عن طبيعة وجبة الإفطار التي يتم تقديمها لضباط القسم والمحجوزين احتياطيًا على ذمة قضايا، كما تناول الإفطار مع أفراد القسم، واستمع لهم؛ بعدما طلب منهم سماع النصيحة".

وفاجئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قسم شرطة مدينة نصر أول بالزيارة .

وكان قد تناول الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجبة الإفطار مع مجموعة من مواطنى حى الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب، كما وتفقد الرئيس السيسي معرض الأسر المنتجة بالاسمرات.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه للمواطنين بحى الأسمرات قائلا " الناس الطيبة.. ادعولنا إن ربنا يفيض علينا من بركاته وأنتم صايمين".

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى ردا على إحدى السيدات وتدعى نعمة من أهالى الأسمرات: "المفروض ولادنا ما يشوفوش فينا تعبير مش جميل وحتى لما نلاقى عمل فى الدراما المفروض نتكلم ونحسن من كلامنا ومن سلوكنا ومحتاجين نراقب نفسنا يعنى حسيب رقيب والنهاردة يوم جميل بيكم كلكم وأنا فى وسطكم فى نعمة كبيرة".

حفل إفطار الأسرة المصرية

جاء ذلك خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مع أهالي حي الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب، مضيفًا: "يجب أن نثق في أنفسنا وفيما أنجزناه".

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية سوف تعمل خلال الفترة المقبلة على تحسين الخدمات والمرافق بشكل أكبر، مشددًا: "علينا أن نبقى يدًا واحدة لكي نتقدم".

توفير مليون فرصة عمل

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن الحكومة تعمل على توفير مليون فرصة عمل بشكل سنوي، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة والتنموية تستهدف خلق فرص عمل للشباب.

وأدار الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارًا مفتوحًا مع المواطنين بحي الأسمراء.

وتناول الرئيس السيسي الإفطار، اليوم الخميس، مع المواطنين بحي الأسمرات، وهو تقليد سنوي، اعتاد عليه الرئيس منذ سنوات.

معرض الأسر المنتجة بالأسمرات

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي معرض الأسر المنتجة بالأسمرات قبل تناول الإفطار

واطمئن “السيسي” على أحوال مواطني الأسمرات في المساكن الجديدة خلال تفقده معرض الأسر المنتجة بالأسمرات قائلا لهم: "طمنوني علي أحوالكم في المساكن الجديدة".

والتقت السيسي صورة تذكارية خلال زيارته لمدينة الأسمرات، كما تناول الرئيس عبد الفتاح السيسي، الإفطار بحي الأسمرات.

تابع موقع تحيا مصر علي