عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل تغيير جو الحلقة 3.. إياد نصار يساعد منة شلبي في استرجاع أوراقها المسروقة

مسلسل تغيير جو _
مسلسل تغيير جو _ أرشيفية

مسلسل تغيير جو الحلقة 3 بطولة الفنانة منة شلبي والنجم الأردني إياد نصار.. بدأت بانهيار شريفة «منة شلبي» من البكاء بسبب سرقة العقد والباسبور وكل أوراقها المهمة في بيروت وعادت للإقامة مع خالتها.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 3 من مسلسل تغيير جو.

إياد نصار يعاني من ابنته المراهقة

وتستعين شريفة «منة شلبي» بخطيب صديقتها التي تعرفت عليها في المطار لمحاولة الوصول إلى أوراقها، على الجانب الآخر يعاني إياد نصار مع ابنته بسبب عدم تناولها البروتينات وأمور أخرى كثيرة تجعلهم يختلفون.

إياد نصار يعود لعمله في الجامعة

عاد خالد «إياد نصار» إلى مهنته وهي التدريس بالجامعة ويعبر لصديقه عن مدى خوفه وقلقه ويظهر عليه علامات التوتر.

تحدثت ميرفت أمين إلى شقيقتها والدة منة شلبي واتهمتها الأخيرة أنها تسرق منها بنتها وبيتها. 

طمأنت ميرفت أمين ابنة شقيقتها شريفة بأنها ستجعل إياد نصار يساعدها وذهب بالفعل لمقابلتها في مطعم خالتها رفقة ابنته التي ساعدتها في حل الرياضيات لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 3 من مسلسل تغيير جو. 

أبطال مسلسل تغيير جو

يضم مسلسل تغيير جو في بطولته كلًا من منة شلبي، ميرڤت أمين، إياد نصار، شيرين، محمود قابيل، وعايدة الكاشف، وآخرين والعمل من تأليف منى الشيمي، والإخراج لـ مريم أبوعوف، وحقق العمل نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته على قناة Mbc مصر. 

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي وإياد نصار

يُعرض مسلسل «تغيير جو» بطولة منة شلبي والفنان إياد نصار  حصرياً على شاشة قناة «mbc مصر» في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد في الساعة 3:30 صباحاً، كما يُعرض على «mbc مصر 2» في الساعة الواحدة صباحًا ويعاد الساعة 1 ظهرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي