عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز: الجزء التاني من مسلسل رمضان كريم منجحش زي الأول.. وشيرين الطحان مخلصة لشغلها

صبري فواز
صبري فواز

تحدث الفنان صبري فواز عن تفاصيل مشاركته في مسلسل رمضان كريم 2، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج نجوم رمضان أقربلك مع الإعلامية إنجي علي على محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات صبري فواز في نجوم رمضان أقربلك

حيث قال فواز: الجزء التاني من مسلسل رمضان كريم محققش نفس نجاح الجزء الأول عشان فيه تغييرات كتيرة في خطوط الدراما وبسبب غياب بعض أبطال الجزء الأول، وطبعا غيابهم مؤثر ولكن الفكرة في الخطوط الدرامية اللي بتعمل شبكة علاقات خلت الدراما تختلف، وكان أحسن دعاية للعمل هو عرض الجزء الأول قبل عرض التاني على بعض القنوات.

صبري فواز في مسلسل رمضان كريم

وتابع: حبيت شخصية خميس لأنه طول عمره بيعرف يضحك على الناس فهل هيقدر يعمل كده في الجزء الثاني؟.. هنشوف في الأحداث اللي جاية، وجذبني للدور من الجزء الأول إنه شخص ملوش حدود وبيعمل حاجات مجنونة وبيعملها كأن هو العادي، ولما بعمل شخصية الشرير عمري ما عملته وأنا أدينه ولكن لازم أحبه وأبرر له، وأنت كمشاهد حقك ترفضه، لكن أنا بعمله وأكون مقتنعا بكلامه وأصدقه وأحبه.

وفي الحلقة ذاتها، حرص صبري فواز الحديث عن الفنانة الراحلة شيرين الطحان التي شاركته في أكثر من عمل فني، فقال عنها: شيرين الطحان شاركت معايا في عملين رائعين السبع وصايا ورمضان كريم، وكانت بني آدمة جميلة ومخلصة في شغلها، وربنا يكتبلها كل الألم اللي شافته في ميزان حسناتها.

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم 2 يعرض عبر قناة النهارة وذلك في تمام الساعة 6:40 مساءاً بتوقيت القاهرة، كما تتم إعادة الحلقات في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

كما يتم عرض مسلسل رمضان كريم 2 من خلال قناة النهار دراما وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، وتتم إعادة الحلقات في تمام الساعة الواحدة صباحا، كذلك أيضا يتم عرض المسلسل من خلال قناة القاهرة والناس وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

مسلسل رمضان كريم 2 من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني «أحمد السبكي»، وإخراج سامح عبد العزيز، ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم: عمرو عبد العزيز، سلوى خطاب، سيد رجب، ويزو، وعدد آخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي